يسعى كلّ واحد منّا للحصول على أفضل الصور الخاصة به، وذلك من أجل مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام وغيرهما. 

ولمعالجة اللقطات الخاصة، فإنه ثمة الكثير من التطبيقات المناسبة التي تؤدي هذا الغرض، وهي تقدّم لقطات رائعة بمختلف المقاييس على هاتف الذكي.  

3 تطبيقات تساعدك في تحرير الصور الشخصية في آيفون وأندرويد بسهولة

لتحرير الصور بشكل رائع.. إليكم 3 تطبيقات مفيدة

صورة لسيدتين تلتقطان صورة سيلفي معاً. المصدر: getty

 

الرقم اسم التطبيق الشرح
1 Facetune 2 يتيح لك تحرير الصور الشخصية الملتقطة وإضافة عدة تأثيرات عليها لتبدو أكثر إبهاراً، إذ يمكنك استخدام العديد من الفلاتر المضمنة والألوان وأدوات أخرى لتحسين صورك قبل نشرها، ويتضمن ذلك ميزات مثل: تحديد شكل الفكين وتغيير لون الشعر وتوسيع العينين وغيرها من الأدوات الأخرى.

وضمن هذا التطبيق، فإن هناك العديد من الادوات التي يمكنك استخدامها لإخفاء الشوائب أو التجاعيد وإزالتها، وتنعيم البشرة، وإزالة اللمعان عن البشرة الدهنية.

2 Airbrush
كذلك، يقدم التطبيق أيضاً بعض فلاتر التجميل المصححة للألوان ذات المظهر الطبيعي التي تتيح لك تحسين صورك بنقرة واحدة، كما يمكنك إضافة إطارات للقطات والتحكم بدرجة اللون والضوء.
3 Cymera وهو مميز جداً لتحرير الصور الشخصية، إذ يقدم لك جميع الأدوات الأساسية لإنشاء صورة شخصية خالية من العيوب، وبالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يمكن تطبيقها على الصورة في الوقت الفعلي.

ويقدم التطبيق أكثر من 130 فلتر وتأثير لتطبيقها في الصور الشخصية الخاصة بك، كما يمكنك إنشاء مجموعتك الخاصة من الفلاتر، وخلفيات متنوعة للصور يمكنك الاختيار من بينها لإضافتها إلى صورك.

 

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.