استحوذت شركة “سوني” على خدمة البث المباشر للرسوم المتحركة المسماة “Crunchyroll” من “AT&T”، وذلك مقابل 1.175 مليار دولار، وفق ما ذكر موقع “ذا فيرج” الإلكتروني.

سوني تزداد قوة

وستصبح الخدمة جزءاً من مجموعة Funimation التابعة لـ”سوني”، التي تتمتع الآن بقوة هائلة في ما يتعلق بالرسوم المتحركة في الولايات المتحدة، بعد أن أصبحت تمتلك كلاً من “Crunchyroll” و “Funimation”.

وتحاول العديد من الشركات الإعلامية الأخرى اكتشاف مثل هذه النوعية من المحتوى، إذ استثمرت خدمة “نيتفليكس” أيضاً بشكل كبير في إنتاج المحتوى الخاص بالرسوم المتحركة وترخيصه.

سوني تستحوذ على خدمة للرسوم المتحركة مقابل 1 مليار دولار

صورة تظهر شعار خدمة “Crunchyroll”. المصدر: getty

وفي السياق، قالت جوان واج، المديرة العامة لخدمة “Crunchyroll”، في بيان: “نحن متحمسون للشروع في هذه الرحلة الجديدة”.

وكانت “Crunchyroll” بنت علامتها التجارية العالمية المستوى من خلال القاعدة الجماهيرية المتحمسة التي تضم أكثر من 3 ملايين مشترك، و 50 مليون متابع عبر الشبكات الاجتماعية، و 90 مليون مستخدم مسجل، وساعد هؤلاء في تحويل الرسوم المتحركة إلى ظاهرة عالمية.

كذلك، قال “كولين ديكر”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “Funimation”، في بيان: “يعتبر اتحاد Funimation و Crunchyroll انتصاراً لمحبي الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم، ومن شأن هذا الاتحاد أن يرفع المستوى الفني والثقافي للعقود القادمة”.

وأضاف: “سيكون الجمع بين هاتين الشركتين العظيمتين بمثابة فوز للجماهير، وسيمكننا من المنافسة على نطاق عالمي حقيقي، ويشرفني أن أرحب بفريق Crunchyroll الرائع في المهمة المشتركة لمساعدة الجميع على الانتماء إلى عالم الرسوم المتحركة الاستثنائي”.

أصدقاء مواقع التواصل الإجتماعي هل يمحون شعور الوحدة أم مجرد رقم؟

أغلب من لديهم حسابات ضمن مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك لديهم الكثير من المتابعين وما يسموّن بالأصدقاء ، قوائم البعض منهم تطول بعدد الأسماء ، منهم لديهم المئآت ومنهم الآلاف ومنهم حتى مئآت الآلاف .