”لينوفو“ تطلق مكبراً للصوت وكاميرا ”4K“ للاجتماعات الافتراضية

شملت مجموعة الملحقات الجديدة "ThinkSmart" مكبراً للصوت وكاميرا للويب

image

صورة تظهر شعار شركة "لينوفو". المصدر: getty

أخبار الآن | الصين (وكالات)

أطلقت شركة “لينوفو” مؤخراً، مجموعة جديدة من الملحقات، والتي من شأنها أن تلبي احتياجات الموظفين العاملين عن بُعد، خصوصاً في ظلّ جائحة فيروس “كورونا” المستجد.

وشملت مجموعة الملحقات الجديدة “ThinkSmart” مكبراً للصوت وكاميرا للويب، وهما يأتيان في وقت عند استخدام برامج الفيديو مثل “تيمز” من شركة “مايكروسوفت”، و “زووم”. وبذلك، فإنّ هذه الكاميرا الجديدة ومعها مكبر الصوت سيعزّزان التواصل بين الأشخاص والزملاء في العمل، خصوصاً أن الاجتماعات الافتراضية حلّت إلى حدّ كبير محل الاجتماعات الشخصية.

لينوفو تستهدف غرف الاجتماعات الصغيرة والكبيرة

وتستهدف “لينوفو” بأدوات “ThinkSmart” الجديدة غرف الاجتماعات الصغيرة والكبيرة، وقد صُممت للعمل مع ThinkSmart Edition Tiny، وهو جهاز حاسوب صغير الحجم مصمم لقاعات المؤتمرات.

ويوفر مكبر الصوت “ThinkSmart Bar” دقة جيدة، مع المجموعة المدمجة لمكبرات الصوت التي تحتوي 4 مكبرات للصوت. ويمكن وضع القرص الدائري الأصغر – الذي يحتوي 4 ميكروفونات – على طاولة لالتقاط الأصوات بوضوح، وذلك بغض النظر عن مكان وضع المكبر.

أما في ما خصّ كاميرا الويب “ThinkSmart Cam”، فيمكن تثبيتها على الشاشات أو أعلى الألواح، وهي تدعم مجال العرض الأفقي بزاوية 100 درجة.

”لينوفو“ تطلق مكبراً للصوت وكاميرا ”4K“ للاجتماعات الافتراضية
صورة تظهر شعار تطبيق “زووم” على هاتف ذكي. المصدر: getty

وتمتاز كاميرا “لينوفو” بدعم ميزة التأطير التلقائي، والتقريب التلقائي، وهي قادرة على تصوير الفيديو بدقة “4K” بمعدل 30 إطاراً في الثانية، مع إمكانية التغيير إلى 1080p بمعدل 60 إطاراً في الثانية.

وفي غرف الاجتماعات، يمكن لجهاز “ThinkSmart Edition Tiny” الجديد العمل بوصفه محوراً للتعاون، مما يسمح للعديد من مقدمي العروض بالاتصال لاسلكياً في الوقت نفسه باستخدام مجموعة كبيرة من الأجهزة، مثل: الهواتف الذكية، والحواسيب الشخصية المحمولة.

ويتتضمّن هذا الحاسوب من “لينوفو” معالجاً من نوع “Intel Core i5 vPro”، مع ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 256 غيغابايت، وهو يدعم تقنية التشفير (من طرف إلى طرف) من لينوفو “ThinkShield”.

ومع هذا، فقد أوضحت “لينوفو” أن الأدوات الجديدة مُرخَّصة للعمل مع كل من منصتي “مايكروسوفت تيمز”، و “زوم”.

أصدقاء مواقع التواصل الإجتماعي هل يمحون شعور الوحدة أم مجرد رقم؟

أغلب من لديهم حسابات ضمن مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك لديهم الكثير من المتابعين وما يسموّن بالأصدقاء ، قوائم البعض منهم تطول بعدد الأسماء ، منهم لديهم المئآت ومنهم الآلاف ومنهم حتى مئآت الآلاف .

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.