أخبار الآن | بريطانيا – firstpost

شركة وان بلس هي واحدة من الشركات التي تمتلك بصمتها الخاصة في عالم الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، وهاتف وان بلاس7 Pro الجديد سيأتي مع شاشة كاملة، أي ان الـPanel ستستغل أكبر مساحة ممكنة من الواجهة الأمامية للهاتف، كما أنه سيأتي بشاشة ضخمة جدًا بقياس 6.67 بوصة إلى جانب أنه سيأتي بشاشة منحنية (Edge Screen) بشكل مشابه لهواتف Galaxy S10.

سمّت ون بلس شاشتها الجديدة -أو الـPanel بالأصح- باسم Fluid AMOLED، وهذا لأن الشاشة ستأتي مع دقة تصل إلى Quad HD+ أي 3120×1440 بمعدّل 516 بيكسل لكل بوصة وما سبق كان بخصوص كونها شاشة AMOLED، أما مصطلح Fluid فأتى لأن الشاشة ستقدّم معدّل إنعاش 90Hz! وهو أمر مميز جدًا وجذّاب خاصةً أننا نادرًا ما نأتي بذكر معدلات إنعاش الشاشات في عالم الموبايلات بشكل عام.

أما بخصوص الكاميرا الأمامية فقد تمّ وضعها في Slider هذا مثل ما رأينا في هواتف Oppo الجديدة أيضًا وكذلك Vivo، وهي شركات تابعة للشركة الأم لشركة ون بلس أيضًا وهي شركة BBK الشهيرة، مغادرةً الكاميرا للجهة الأمامية من الشاشة بشكل عام خلّف منظر جمالي رائع للهاتف، حيث أن الشاشة كلها ملكك والـBezzels هي أصغر ما يكون. الهاتف OnePlus 7 Pro سيأتي بألوان متعددة وهي Nebula Blue و Mirror Grey و Almond.

 

نشرت شركة “هواوي” الصينية صورا لهاتف “بي 30” الذي سيطرح رسميا الأسبوع المقبل، وسط تكهنات بمزايا تقنية غير مسبوقة.