أخبار الآن | الولايات المتحدة – cnbc

أعلنت شركة “إنفيديا” أن خدمة بث الألعاب التابعة لها “GeForce Now”، باتت متاحة لمستخدمي هواتف آيفون الذكية، وحواسيب آيباد اللوحية من شركة آبل، وذلك من خلال متصفح الويب سفاري.

ومع إطلاق الخدمة الجديدة، فقد بات بإمكان مستخدمي أجهزة آبل ممارسة الألعاب التي ترقى إلى مستوى ألعاب منصات الألعاب القوية، ويشمل ذلك بعض الألعاب التي تحظرها آبل من متجر التطبيقات الخاص بها “آب ستور”، مثل لعبة “Fortnite” من شركة “إيبيك غايمز” التي ستُطلق قريباً.

و “GeForce Now” هي خدمة اشتراك بسعر يبدأ من 4.99 دولارات أمريكية شهرياً، وتشمل ألعاباً شهيرة مثل: “Assassin’s Creed Valhalla” و “Destiny 2 Beyond Light”، وهما لعبتان متقدمتان، وتحتاجان عادةً إلى حواسيب شخصية مخصصة للألعاب، ومنصات الألعاب من سوني، أو مايكروسوفت.

ووفقاً لـ”إنفيديا”، فإن خدمة “جيفورس ناو” تتطلب من المستخدمين استخدام ذراع للتحكم، ولن تدعم العمل باستخدام لوحة المفاتيح، أو الفأرة.

وتمنع قوانين متجر “آب ستور” الصارمة من “آبل” عن مستخدمي هواتف آيفون الذكية، وحواسيب آيباد اللوحية، التمتع بخدمات بث الألعاب من شركات مثل “غوغل”، “مايكروسوفت”، وإنفيديا.

وعلى غرار شركة “أمازون”، احتالت إنفيديا على تلك القوانين من خلال تمكين المستخدمين من الوصول إلى خدمة “GeForce Now” من خلال متصفح سفاري، الأمر الذي لا يتطلب من المستخدمين تنزيل أي تطبيق من متجر “آب ستور”.

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟

الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.