أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – cnbc

 

تقوم SpaceX بتوسيع الاختبار التجريبي لخدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink ، وإرسال رسائل بريد إلكتروني يوم الاثنين إلى الأشخاص الذين أعربوا عن اهتمامهم بالاشتراك في الخدمة.

يُطلق عليه اختبار “Better Than Nothing Beta” ، ووفقًا للبريد الإلكتروني، فإن خدمة Starlink الأولية بسعر 99 دولارًا شهريًا – بالإضافة إلى تكلفة مقدمة بقيمة 499 دولارًا لطلب Starlink Kit. تتضمن هذه المجموعة محطة مستخدم للاتصال بالأقمار الصناعية وجهاز توجيه Wi-Fi. كما أن تطبيق Starlink المدرج بواسطة SpaceX أصبح متواجد في متاجر تطبيقات غوغل بلاي و آبل iOS.

قالت رسائل البريد الإلكتروني الموقعة باسم “Starlink Team”: “توقع أن ترى سرعات نقل البيانات تتراوح من 50 ميغابايت / ثانية إلى 150 ميغابايت / ثانية وانتقال من 20 مللي ثانية إلى 40 مللي ثانية على مدار الأشهر العديدة القادمة”.

تمثل رسائل البريد الإلكتروني ، المرسلة إلى عدد غير محدد من المستخدمين ، إطلاق الاختبار التجريبي العام لـ SpaceX لخدمة الإنترنت الناشئة. خلال الأشهر القليلة الماضية ، أجرت سبيس إكس اختبارًا تجريبيًا خاصًا محدودًا مع الموظفين – والذي قالت الشركة إنه أظهر نتائج قوية في كل من سرعة الاستجابة وسرعة التنزيل ، وهي إجراءات رئيسية لمزود خدمة الإنترنت.

وأولئك الذين تلقوا رسائل البريد الإلكتروني قد ملؤوا نموذجًا على موقع Starlink على الويب ، والذي يطلب معلومات الاتصال الخاصة بالمشتركين المحتملين والموقع. نشرت شركة أيوان ماسك هذا النموذج في يونيو (حزيران) ، وبعد أقل من شهرين ، قالت شركة SpaceX إن “ما يقرب من 700000 فرد” عبر الولايات المتحدة أبدوا اهتمامًا بالخدمة.

Starlinkوتجدر الإشارة الى أن هي خطة SpaceX لبناء شبكة إنترنت مترابطة مع آلاف الأقمار الصناعية ، مصممة لتقديم إنترنت عالي السرعة إلى أي مكان على الكوكب.

 

إطلاق شجرة إنترنت الأشياء الذكية في دبي
اطلقت دبي مشروع شجرة إنترنت الأشياء الذكية في دبي لتوفير خدمات ذكية مختلفة عبر التواصل مع الأجهزة العاملة بأنظمة إنترنت الأشياء المحيطة بالشجرة،