أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

كشفت شركة “آبل“، الثلاثاء، خلال حدثها السنوي، عن خدمة اشتراكات جديدة تُسمى “Apple One”.

وفي ما يلي، إليكم أبرز المعلومات المهمّة والأساسية عنها: 

1- تجمع هذه الخدمة بين العديد من خدمات آبل في باقة واحدة، مقابل اشتراك شهري واحد، الأمر الذي يتيحُ للمستخدم الاستمتاع بالمزيد من خدمات آبل بتكلفة أقل.

2- هي الطريقة الأسهل لتحصل على خدمات آبل المفضلة لديك بسعر واحد. وتشمل حزم خدمة “Apple One” أفضل الخدمات التي تقدم للمستخدم وسائل الترفيه من “آبل” مثل: Apple Music،‏ وApple TV Plus‏، وApple Arcade، و Apple Fitness Plus و iCloud‏.

3- لست مضطراً للاشتراك في إحدى خطط “Apple One” للوصول إلى هذه الخدمات. فعلى سبيل المثال، إذا كانت الخدمة الوحيدة التي تشترك فيها هي “Apple TV Plus”، فيمكنك الاستمرار في دفع 5 دولارات شهرياً كالمعتاد لهذه الخدمة فقط.

4- ستكون هذه الخدمة متاحة في وقتٍ ما هذا الخريف، وهي ستكون متوفرة في أكثر من 100 دولة ومنطقة.

5- تقدم خدمة “Apple One” ثلاث خطط اشتراك مختلفة، تتراوح أسعارها من 14.95 إلى 29.95 دولاراً شهرياً. وتختلف الخطط الـ3 من حيث عدد الخدمات التي تتضمنها، وعدد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إليها، ومقدار السعة التخزينية المقدمة في iCloud، وتأتي كما يلي:

– الخطة الفردية: تأتي بسعر 14.95 دولاراً شهرياً، وتجمع بين 4 خدمات لشخص واحد، وهي: Apple Music و Apple TV Plus و Apple Arcade ومساحة تخزينية في iCloud بسعة 50 غيغابايت.

– الخطة العائلية: تأتي بسعر 19.95 دولاراً شهرياً، وتجمع بين 4 خدمات لـ6 أفراد من العائلة، وهي: Apple Music و Apple TV Plus و Apple Arcade ومساحة تخزينية في iCloud بسعة 200 غيغابايت.

– خطة Premier: تأتي بسعر 29.95 دولاراً شهرياً، وتجمع بين 6 خدمات لـ6 أفراد من العائلة، وهي: Apple Music، و Apple TV Plus، و Apple Arcade و Apple News Plus، و Fitness Plus، و 2 تيرابايت في iCloud.

6- تتوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً، ولكن تقتصر التجربة المجانية لإحدى خطط Apple One على الخدمات التي لم تشترك فيها من قبل. وبعد الشهر التجريبي، يتجدد الاشتراك في الخطة التي اخترتها تلقائياً كاشتراك شهري، مع إمكانية الإلغاء في أي وقت.