أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

تستعد شركة “Epic Games” لإطلاق الموسم الجديد من لعبة “Fortnite” يوم 27 أغسطس/آب المقبل، إلا أن اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة “آيباد” و “آيفون” لن يتمكنوا من تجربة الإصدار الجديد الذي يبرِزُ تعاوناً كاملاً مع “مارفل”، وذلك بسبب النزاع بين الشركة المطورة للعبة وشركة “آبل”. إلا أن هذا الأمر قد يتغير في حال وصلت الأمور إلى إتفاق وحلّ بين الطرفين.

وكانت “آبل” سحبت اللعبة من متجر التطبيقات في 13 أغسطس/آب، بعد أن أضافت “Epic Games” نظام دفع مباشر إلى اللعبة، يتعارض مع قواعد متجر التطبيقات “آب ستور”.

كذلك، سحبت “غوغل” اللعبة من متجرها، لكن بالنظر إلى أن أندرويد مفتوح المصدر، فيمكن تنزيل اللعبة من موقع “Epic Games” والمتاجر الأخرى.

ومع هذا، رفعت “Epic Games” دعوى قضائية ضد شركة آبل، وأصدرت مقطعاً قصيراً داخل اللعبة يسخر من أحد أشهر إعلانات “آبل” التجارية، وبدأت بإخبار لاعبي (iOS) بأنهم لن يتمكنوا من لعب الموسم القادم، لأن آبل سحبت فورتنايت من المتجر.

ولن يكون تعاون “فورتنايت” و “مارفل” هو الأول من نوعه، إذ ظهرت شخصيات “مارفل” في اللعبة مرات عديدة سابقاً. ويبدو أن الشخصية التي تظهر في الإعلان التشويقي الجديد هي (Thor) بأسلوب سلسلة كتبه المصوَّرة لعام 2020.

 

تريندينغ الآن بعد شهرة لعبة فورتنايت العالمية متجري آبل وغوغل بلاي يحذفان اللعبة

فورتنايت اللعبة الشهيرة التي تعتبر محبوبة جماهير الألعاب الألكترونية والتابعة لشركة Epic Games، وصل عدد مستخدميها إلى قرابة 250 مليون شخص حول العالم أو ربما أكثر يلعبون هذه اللعبة.