أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أصبح حساب “فيسبوك” إلزامياً لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي من شركة “Oculus”، إذ ستطلب الشركة في وقت قريب منهم تسجيل الدخول باستخدام حساب لهم على الشبكة الاجتماعية.

وذكرت الشركة المملوكة من “فيسبوك” أنها “ستبدأ بوقف الدعم لحسابات Oculus المنفصلة في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بالحساب حتى الأول من شهر يناير/كانون الثاني 2023”.

ومع هذا، فإنه يمكن لجميع المستخدمين الاحتفاظ بملف تعريف واقع افتراضي (VR) مختلف، مع قائمة أصدقاء منفصلة. وبدءاً من وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن المستخدم من التسجيل للحصول على حساب (Oculus) من خلال فيسبوك فقط. وفي حال كان لدى الشخص حساب فيسبوك، فستتم مطالبته بدمج حسابه بشكل دائم.

وفي حال لم يقم المستخدم بذلك، فإنه سيتمكن من استخدام النظارة بشكل طبيعي حتى عام 2023، وبعد ذلك سينتهي الدعم الرسمي. ومع هذا، فإن النظارة القديمة التي تستخدم حسابات غير مرتبطة ستظلّ تعمل، لكن قد لا تتوافق مع بعض الألعاب والتطبيقات.

 

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.