أخبار الآن | الهند – aitnews

ذكرت التقارير أنّ “شركة سامسونغ تخطّط لنقل جزء كبير من إنتاج هواتفها الذكية من فيتنام ودول أخرى إلى الهند”. وبحسب تقرير لصحيفة “The Economic Times”، فإنّ “الشركة الكورية الجنوبية تسعى لتصنيع هواتف ذكية بقيمة 40 مليار دولار في البلد الآسيوي”.

وتمتلك “سامسونغ” أكبر مصنع لها للهواتف الذكية في مدينة نويدا الهندية، والذي سيظل مركزاً رائداً للإنتاج في المستقبل. ووفقاً للمصادر، فإن الشركة ستنوع خطوط إنتاجها لتصنيع الهواتف الذكية في البلاد في إطار خطة الحوافز المرتبطة بالإنتاج (PLI) التابعة للحكومة الهندية، والتي تهدف لجذب المصنعين العالميين إلى الهند وإبعادهم من دول، مثل الصين وفيتنام.

وفي السياق، فقد أشار مسؤولون حكوميون إلى أنّ “خطوة سامسونغ تساعد في سد ثغرة كبرى في جهود الهند لإيجاد طرق لتجنب الواردات الرخيصة من دول رابطة دول جنوب شرق آسيا (ASEAN) إلى الهند، بسبب اتفاقية التجارة الحرة التي أبرمتها الدولة مع الكتلة التجارية”.

وقد يكون لخطة “سامسونغ” الجديدة أثر كبير في إنتاج إنتاج الهواتف الذكية الحالي في فيتنام ودول أخرى. ووفقاً لتقديرات الصناعة، تصنع سامسونغ نحو 50% من هواتفها الذكية في فيتنام، كما تصنع الشركة أيضاً الهواتف الذكية في البرازيل وإندونيسيا.

ومع هذا، ستمثل الأجهزة التي يبلغ سعر تصنيعها 200 دولار جزءاً أساسياً من الهواتف التي ستعمد سامسونغ إلى تصنيعها في الهند خلال السنوات الـ5 المقبلة.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن؟

تتمتع منصة تيك توك – التي تعد منصة لمقاطع الفيديو الشخصية القصيرة بمهارة عالية في اجتذاب المستخدمين صغار السن في مقاطع الفيديو المتتابعة التي لا نهاية لها.