أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية pocket-lint

 

من المتوقع ان يتم تأخير موعد الإعلان عن ساعات أبل واتش 6، فعلى الرغم من أن الشركة الأمريكية تحافظ بشكل دقيق على أن يكون فصل الخريف هو موعد إعلانها السنوي عن منتجاتها الجديدة، إلا أن انتشار فيروس كورونا وما تسببت به من تأثيرات قوية على إنتاج سوق التكنولوجيا العالمي، قج يؤدي الى تأخير الكشف عن آبل واتش 6 لعدة أسابيع.

و لا يتوقع المحللين أن تحمل ساعة أبل واتش 6 تصميم خارجي متغير كليا عن السلاسل السابقة لساعات الشركة الأمريكية.
ولكن هذا الأمر لا يمنع أن نتوقع تواجد بعض التغيرات الطفيفة في تصميم ساعة أبل واتش 6 الخارجي مثل إلغاء الزر البارز الذي يأتي على جانب الساعة والذي يستخدمه مالكي ساعات أبل للرجوع إلى القائمة الرئيسية تماما مثل زر العودة للصفحة الرئيسية في هواتف آيفون.

أما فيما يخص شاشة عرض أبل واتش 6 فربما نرى ولأول مرة شاشة ساعة أبل الذكية تتحول من طراز OLED إلى microLED وهو ما قد يؤدي إلى إصدار ساعة أقل حجما وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

ويُتوقع أن تأتي بطارية الساعة بسعة 303.8 مللي أمبير في الساعة.

وبالنسبة للمواصفات التكنولوجيا لساعات أبل واتش 6 ” القامة فإنها ستحمل مميزات عدة على رأسها خاصة SpO2 لمراقبة نسبة الأكسجين في الدم حيث ستنبه الساعة مالكها بشكل فوري انخفاض نسبة الأكسجين في دمه خصوصا عند القيام بالحركة أو التمارين الرياضية.

وبالإضافة إلى تتبع نسبة الأكسجين في الدم ستكون ساعة أبل واتش 6 قادرة على قراءة ضغط الدم وإرسال تنبيهات مٌبكرة في حالة ارتفاعه وانخفاضه عن المعدلات المسموح بها.

ويتوقع محلل التكنولوجيا الصيني الموثوق به Ming-Chi Kuo أن تتفوق ساعة أبل واتش 6 فيما يخص قدرات التحمل ومقاومة المياه حيث ربما تتخطى قدرات تحمل ساعة أبل المُنتظرة المياه لما يزيد عن عمق 50 مترًا.

كما صُممت ساعات أبل واتش 6 لتهتم بصحة مالكيها النفسية وثباتهم العقلي فساعة أبل المٌنتظرة ستمتلك خاصية تمكنها من إرسال إشارات تحذيرية عند الشعور باقتراب تعرض مرتديها لنوبة من التوتر والهلع.

 

Apple Watch الجديدة مزيج من الرفاهية والتطور
تعد ساعة أبل “Apple Watch ” واحدة من أهم التقنيات التي ابتكرتها شركة أبل Apple الأمريكية على الإطلاق، وستحصل الساعة على تحديثات كبيرة بعد إطلاق نظام تشغيل “watch OS 6” لإضافة مزيد من خصائص الرفاهية , ووسائل الدعم العملية لمستخدمي الساعة المتطورة.