أخبار الآن | سويسرا – engadgettheverge

أطلقت شركة “لوجيتك” السويسريّة أول مقود سباق جديد منذ 5 سنوات ويحمل اسم “G923″، ويعمل مع أجهزة “PlayStation 4″، “Xbox”، و “PC”.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “هذا المقود الجديد سيكون متاحاً خلال شهر أغسطس/آب الجاري مقابل 400 دولار، وهو يتميّز بنظام تطلق عليه الشركة اسم True Force”.

وجرى تصميم هذا النظام لتقديم تجربة أكثر واقعية للاعبين، مثل إعطائهم شعوراً بالاهتزازات في المقود وذلك تبعاً للسطح الذي تمشي عليه السيّارة، وغيرها من الأمور التي تشدّ اللاعبين وتشعرهم بأنّهم يعيشون تجربة حقيقية في قيادة السيارة.

ويأتي المقود مغطى بالجلد وضمنه العديد من الأزرار التي يحتاجها المستخدم لمنصته المفضّلة، كما أن استخدامه مريح جداً. ومع هذا، فإن المقود يأتي مع 3 دواسات معدنية، وهو أمرٌ مناسب للذين يريدون التبديل في السرعات بشكل غير أوتوماتيكي.

وكانت “لوجتيك” أعلنت أيضاً إطلاق الإصدار “Lightspeed” اللاسلكي من سماعة الرأس G Pro X لعشاق الألعاب.

وأوضحت الشركة أنها “تهدف من خلال سماعة الرأس الجديدة إلى تلبية متطلبات المحترفين في الرياضات الإلكترونية”، مشيرة إلى أن “نطاق تغطية السماعة اللاسلكية الجديدة يمتد إلى 12 متراً”.

وتمتاز السماعة بوزنها الخفيف نسبياً وراحة الاستعمال ومستوى الأداء الفائق، ويعمل الإصدار اللاسلكي Lightspeed من سماعة الرأس من لوجيتك في النطاق الموجي 4.2 غيغاهيرتز مع فترة كمون منخفضة للغاية.

ووفقاً للشركة، فإنّ فترة تشغيل البطارية في السماعة تزيد عن 20 ساعة، وينعم المستخدم بنقاء الصوت بفضل المشغل 50 ملم وتقنية الصوت المحيطي المجسم DTS 7.1.

وسيكون الإصدار “Lightspeed” اللاسلكي من سماعة الرأس G Pro X في الأسواق خلال شهر أغسطس/آب الجاري، وبسعر يبلغ نحو 200 يورو.

لمحبّي الألعاب القتالية.. إليكم ”Call of Duty: Warzone“ الجديدة

أطلقت شركة “أكتي فيجين” الأمريكية، لعبة “Call of Duty: Warzone”، وهي لعبة معركة رويال جديدة. وستكون هذه اللعبة مجانيّة عبر منصاب الألعاب، بما في ذلك أجهزة Xbox One و PlayStation 4 وأجهزة الكمبيوتر. ويقول محللون أن “Warzone ستقدم شيئاً جديداً في عالم الألعاب”. ففي ألعاب “رويال”، يمكن للعديد من اللاعبين القتال واستكشاف اللعبة معاً، ولكن الهدف في النهاية هو أن يصمد لاعب واحد.