أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

قد يتجّه العديد من عشاق الألعاب نحو اختيار منصة “Xbox Series X”، في حال أطلقتها شركتها “مايكروسوفت” بسعر مناسب، فضلاً عن المزايا العديدة التي قد تتميز بها، ما يجعلها تتفوق على “PlayStation” من شركة سوني.

وفي هذا الصدد، إليكم مجموعات مميزات من “Xbox Series X” تجعلها تتغلب على Playstation 5:

الرقم الميزة الشرح
1 عروض الألعاب الحصرية تحتوي منصة الألعاب (Xbox Series X) على بعض الألعاب الحصرية التي لا تجدها في أي منصة ألعاب أخرى، مثل: Sea of Thieves، و Forza Horizon 4، كما تتيح مايكروسوفت لمشتركي Xbox Game Pass الوصول إلى جميع الألعاب الحصرية بمجرد إطلاقها.
2 التوافق الكامل مع الطرز السابقة لن تدعم منصة “Xbox Series X” المئات من ألعاب “Xbox 360” وألعاب “Xbox” الأصلية عند الإطلاق فقط، بل ستعمل على تحسينها بشكل كبير. ففي وقت سابق، ألمحت “مايكروسوفت” إلى كيفية استفادة الألعاب من قوة وحدة التحكم الجديدة الخاصة بها من خلال زيادة الإطارات، وإضافة خاصية HDR بأثر رجعي.
3 إمكانية استخدام ملحقات Xbox One الحالية إذا كانت لديك العديد من أذرع التحكم تابعة لجهاز Xbox One، فالأكيد أنّ كل ملحق متوافق مع منصة الألعاب هذه سيعمل أيضاً على Xbox Series X.
4 إمكانية الحصول على إصدار جديد من الألعاب عندما تشتري لعبة مدعومة على منصة Xbox One، ستحصل عليها تلقائياً في Xbox Series X، وهذا يعني أنك إذا اشتريت لعبة، مثل: Gears 5، أو قمت بتنزيلها كجزء من اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass، فستتوفر على منصة الألعاب Xbox Series X إذا قمت بالتبديل.

لمحبّي الألعاب القتالية.. إليكم ”Call of Duty: Warzone“ الجديدة

أطلقت شركة “أكتي فيجين” الأمريكية، لعبة “Call of Duty: Warzone”، وهي لعبة معركة رويال جديدة. وستكون هذه اللعبة مجانيّة عبر منصاب الألعاب، بما في ذلك أجهزة Xbox One و PlayStation 4 وأجهزة الكمبيوتر. ويقول محللون أن “Warzone ستقدم شيئاً جديداً في عالم الألعاب”. ففي ألعاب “رويال”، يمكن للعديد من اللاعبين القتال واستكشاف اللعبة معاً، ولكن الهدف في النهاية هو أن يصمد لاعب واحد.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رسمياً.. ”آبل“ تكشف عن معالج حواسيب ماك الجديد من صناعتها