أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

ذكرت التقارير أنّ “الإصدار التجريبي من نظام التشغيل أندرويد 11، يتضمّن عن العديد من الميزات الجديدة، منها تسهيل التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية”.

ويدعم النظام واجهة تطبيقات برمجية تُسمى (Controls API)، وتسمح للمطورين بوضع اختصارات التشغيل الآلي لأجهزة المنزل، وذلك في قائمة الإعدادات التي تظهر عند الضغط على زر تشغيل والإيقاف في الهاتف، الأمر الذي يتيح للمستخدمين القدرة على التحكم في الأجهزة الذكية في جميع أنحاء المنزل بشكل مباشر، بدلاً من الانتقال إلى التطبيق أو استخدام أدوات أخرى.

ومع هذا، فإن قائمة زرّ التشغيل الجديدة مجموعة أكبر من الخيارات، مثل: بطاقات الدفع وعناصر التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، وإعدادات أخرى، تظهر عند الضغط باستمرار على زر التشغيل في الهاتف.

إلا أنه حتى الآن، لا يمكن للمستخدمين الذين تلقوا الإصدار التجريبي اختبار ميزة (عناصر التحكم في الأجهزة) الجديدة نظراً لعدم وجود تطبيقات متاحة الآن لاختبارها، ولكن بالتأكيد ستكون هذه التطبيقات متاحة عند إطلاق الإصدار النهائي من نظام أندرويد 11 رسمياً في وقت لاحق من هذا العام.

سوني اليابانية تكشف النقاب عن هاتف Xperia 1 الجديد

كشفت شركة Sony النقاب عن آخر تحديث لمجموعة هواتف Xperia الخاصة بها ، والتي تتميز بتكنولوجيا الكاميرات المتقدمة وتقنية الجيل الخامس 5G.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قريباً من ”آبل“.. أقساط من دون أي فوائد لشراء ”آيباد“ و ”ماك“