أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

يعمل الكثير من الموظفين من منازلهم خلال هذه الفترة بسبب تفشي فيروس “كورونا“، الأمر الذي يفرض عليهم تحديات جديدة. ومع هذا، فإنّ هؤلاء بحاجة إلى وسائل تساهم في زيادة التركيز وتمكينهم من العمل بكفاءة وإنتاجية عالية، وقد يكون ذلك من خلال بعض التطبيقات، وإليكم أبرزها:

 

الرقم التطبيق الشرح
1 Drafts يمكنك من تدوين الملاحظات بسرعة وسهولة، ويتضمن ميزة التصحيح التلقائي ويمكن تشغيله من خلال المساعد الصوتي Siri
2 +Contacts هو دفتر عناوين قائم على التخزين السحابي، ويتيح لك مزامنة جهات الإتصال عبر جميع الأجهزة، ويتميز بدمج جميع المعلومات حول كل جهة إتصال في ملف شخصي واحد شامل، ويتيح تنظيم دفتر العناوين من خلال وضع علامة على جهات الاتصال لإنشاء مجموعات مخصصة وملء التفاصيل حول جهات الاتصال.
3 Jump Desktop يمكّن المستخدم من التحكم في حاسوب ماك من أي مكان، وذلك من خلال جهاز آيفون أو آيباد، وهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة، ويعمل مع أي حاسوب ونظام تشغيل ويدعم استخدام فأرة الحاسوب.
4 SAP Concur من خلاله، يمكن إدارة النفقات وأتمتتها من خلال الهاتف، وذلك من التقاط صور بكاميرا الهاتف للإيصالات وتحميلها تلقائياً لخوادم التطبيقات لحفظها. ويتيح التطبيق أيضاً مراجعة التقارير بسرعة واستيراد البيانات من بطاقات الإئتمان.
5 Be Focused Focus Timer يساعد المستخدم على التركيز على أداء المهام المطلوبة وما هو ضروري، ويقوم بتقسيم المهام الفردية في فترات محدّدة بينها فواصل قصيرة للراحة، الأمر الذي يساهم بالحفاظ على التركيز ويزيد الإنتاجية.

اللعب عن بعد وسيلة الأطفال في زمن الكورونا

مع إغلاق المدارس وعزل العائلات في المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا ، اختارت بعض العائلات السماح لاطفالهم بممارسة ألعابهم المفضلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مقاوم للماء.. هاتف ذكي للاستخدامات الشاقة من Ulefone (صورة +فيديو)