أخبار الآن | الولايات المتحدة – cnet

مع تفشي فيروس “كورونا“، بات الكثير من الناس يعملون من منازلهم. ولذلك، فإنّ هذا الأمر يتطلب بعض الأدوات التي تقدّم الراحة للشخص العامل، ومن بينها سماعات الرأس الجيدة.

وهناك العديد من هذه الأجهزة التي تتميز بمواصفات متقدمة، وتقدم تجربة جيّدة ورائعة، سواء أكانت تستخدم للإتصالات اللاسلكية، أو للإستماع إلى الموسيقى.

وإليكم قائمة بأفضل السماعات خلال العمل:

1- Bose Noise Cancelling Headphones 700

تعتبر أفضل سماعات bose، وهي تسعى إلغاء الضوضاء على المكالمات الهاتفية والموسيقى، كما يمكنها الوصول لمساعد “غوغل آسيستنت” بضغطة زر واحدة.

 

2- Apple AirPods Pro

تتميز هذه السماعة باستخدامها مايكروفونين مع تقنية خاصة بها لتقوم بإزالة الضجيج في الخلفية والمكان المحيط بك من أجل تقديم صوت نقي وواضح، كما أن خاصية إلغاء الضجيج تقوم بالتلاؤم والتعديل 200 مرة في الثانية لعزل ما يحيط بك وجعلك تركّز فيما تسمع.

 

3- Jabra Elite 85h

هي من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية التي توصي بها أمازون للشراء عبر متجرها. وتدعم السماعة ميزة حجب الضوضاء، فضلاً عن احتوائها على بطارية تتيح ما يصل إلى 36 ساعة من الاستخدام قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. أما الشحن لمدة 15 دقيقة يوفر 5 ساعات من الاستخدام. وتتضمن السماعة 6 مايكروفونات لتوفير أفضل صوت في أثناء المكالمات الصوتية، مع حجب الضوضاء في الخلفية وصوت الرياح.

 

4- Samsung Galaxy Buds Plus

تتميز هذه السماعة بتقديمها صوت صوت أفضل اعتماداً على تقنيات AKG. كذلك، فإنها تتضمن 3 مايكروفونات لتوفير جودة صوت أفضل لإجراء المكالمات الهاتفية وتقليل الضوضاء.

 

5- Microsoft Surface Headphones

توفر هذه السماعة صوتاً عالي الوضوح مع دعم إلغاء الضوضاء. ويمكن للمستخدم التحكم بسهولة في مستوى الضوضاء المحيطة، وذلك مع وجود زوج من الميكروفونات في كل طرف من أطراف السماعة، ووجود 6 ميكروفونات أخرى، وذلك للتركيز على التقاط الصوت بأفضل جودة لتوفير تجربة ممتازة أثناء إجراء المكالمات.

 

التعليم عن بعد في الأردن يواجه تحديات

قال الأستاذ الدكتور أمجد هديب عميد كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية انه تم انشاء منصة الكترونية وإعطاء كل أعضاء الهيئة التدريسية صفحة خاصة به لاعطاء الدروس من خلالها.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

روبوتات تلاحق مخالفي حظر التجول في تونس (فيديو)