أخبار الآن | الولايات المتحدة – al-ain

أعلنت سفارة الإمارات في الولايات المتحدة الأمريكية، عن “تأسيس شراكة مع منظمة مونيومنتال سبورتس آند إنترتينمنت الأمريكية، وذلك لتشجيع نمو وشمولية الألعاب الرياضية الإلكترونية على مستوى العالم”.

وتهدف هذه الشراكة لحشد طاقات وإبداعات المهتمين والمشاركين في هذا المجال، عن طريق إقامة منافسات رياضية إلكترونية ومنافسات مباشرة، فضلاً عن المساهمة في إعداد وتدريب الموهوبين بالألعاب الإلكترونية على النطاق العالمي. كذلك، ستساعد منظمة “إم إس إي” في نشر رسالة مبادرة “UAEUSA UNITED” التي قدمتها سفارة الإمارات  في واشنطن، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة والروابط الثقافية بين البلدين.

وستقدّم هذه المبادرة مسابقة “كابس قيمنغ إيسبورتس”، إلى جانب برنامج أسبوعي لألعاب الفيديو تنتجه المنظمة، ويتمّ توزيعه على قنوات مشاهدة رقمية مخصصة لها، إلى جانب الترويج للشراكة على موقع “تويتش” المعني بالألعاب الرياضية الإلكترونية في “ويزاردس دستريكت قيمنغ”، فضلاً عن رعاية السفارة لمسابقة فريدة من نوعها للألعاب الرياضية الإلكترونية.

وفي السياق، أشار يوسف مانع العتيبة، سفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن “هناك الكثير من القيم والاهتمامات المشتركة بين الشباب في دولة الإمارات والولايات المتحدة، ومن بينها الألعاب الإلكترونية”.

واعتبر “منظمة مونيومنتال الرائدة في مجال الألعاب الرياضية، تعدّ شريكاً طبيعياً لنا تساعدنا في إقامة روابط بين فئة الرياضيين النشطين على شبكة الإنترنت في دولة الإمارات ونظرائهم في الولايات المتحدة”.

بدوره، أعرب زاك ليونسيس، النائب الأول لرئيس المبادرات الاستراتيجية في منظمة “إم إس إي”، عن سعادته بتأسيس شراكة مع الإمارات بهدف تسليط الأضواء على الألعاب الإلكترونية حول العالم عن طريق الابتكار والتعاون المثمر، موضحاً أن “الألعاب الرياضية الإلكترونية تظل في صلب اهتمام منظمتنا”. وقال: “نسعى لإقامة أفضل الروابط مع الجيل القادم من المولعين بهذه الألعاب”.

غوغل تُنشىء موقعًا مخصصًا لتطوير ألعاب أندرويد

أعلنت شركةُ غوغل عن إنشاءها بوابةً جديدةً للمواضيع المتعلقةِ بتطوير ألعاب آندرويد، لتكون نافذةً مفيدةً للمطورين، وخصوصا المُطورين الجُدد.

مصدر الصورة: wam – وكالة أنباء الإمارات

للمزيد:

بهذه الطريقة يمكن نقل دردشات واتساب من هاتف آيفون إلى أندرويد