أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أعلنت شركة “إنستغرام” عن إضافة ميزة جديدة إلى تطبيقها، لمساعدة المستخدمين على معرفة ما إذا كان “إنستغرام” قد أرسل بريداً إلكترونياً إليهم، أو أنها عملية احتيال.

ويعمل التحديث على تمكين المستخدمين الذين يتلقون رسالة عبر البريد الإلكتروني، لمعرفة ما إذا كان هذه الرسالة مُرسلة فعلاً من “انستغرام”. ويمكن التأكد من ذلك من خلال الإنتقال إلى خيار “رسائل البريد الإلكتروني من انستغرام”، في إعدادات الأمان في التطبيق، حيث سيجد المستخدم كل بريد إلكتروني أرسلته الخدمة إليه خلال آخر 14 يوماً.

وتقسم القائمة الجديدة رسائل إنستغرام الإلكترونية إلى فئتين: رسائل البريد الإلكتروني الأمنية، و”غير ذلك”. فإن رأى المستخدم الرسالة التي يريد التأكد منها هناك، فيمكنه الاطمئنان إلى أنها فعلاً من إنستغرام، وبالتالي النقر بأمان على روابط موجودة في تلك الرسالة. وإن لم يكن الأمر كذلك، فعلى المستخدم الحظر، إذ قد تكون رسالة احتيالية تحاول خداعه لتقديم اسم المستخدم، وكلمة المرور.

وتأتي هذه الميزة من “إنستغرام” بعد أيام على إعلانها إطلاق “ثردز – Threads”، وهو تطبيق جديد للتراسل يركز على الكاميرا، ويهدف إلى مساعدة المستخدم على التواصل مع الأصدقاء المقربين.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”تويتر“ تعتذر للمستخدمين بعد استخدام أرقامهم لأغراض دعائية