بالفيديو.. إخضاع هاتف آيفون 11 برو ماكس للخدش والحرق!

قامت قناة JerryRigEverything على اليوتيوب بإخضاع هواتف آيفون 11 برو ماكس لعدد من الاختبارات.

image

(Photo Illustration by Alex Tai/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

أخبار الآن |  يوتيوب

 

قامت قناة JerryRigEverything على اليوتيوب بإخضاع هواتف آيفون 11 برو ماكس لعدد من الاختبارات.
وقامت القناة بإختبار الهاتف من خلال الحرق، وكان هاتف آيفون 11 برو ماكس قويًا بما يكفي ليتحمل الحرق المتعمد للشاشة، إذ بعد 60 ثانية من تعريضه لنار الولاعة، فإن أي أثر لم يظهر على الشاشة. ومع أن الزجاج ميال؛ بخلاف المعدن أو البلاستيك، إلى الكسر، ولكن محاولات القناة في سبيل ثني الجهاز، بائت بالفشل.

وبالنسبة لإختبار الخدش، فقد قامت القناة بخدش الشاشة الخارجية التي تمكنت من تحمل حتى المستوى السادس من الخدش المتعمد بأداة معدنية حادة، أما في المستوى السابع، فقد بدأت الخدوش تظهر بوضوح على الشاشة، مع الإشارة إلى أن المفاتيح، والعملات النقدية في الجيب لن تؤثر على الشاشة.
ولأن إطار الهاتف مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طبقة، فإن خدشه بشفرة أسفر عن نزع الطبقة الملونة فقط، وذكرت القناة أن خدش الفولاذ المقاوم للصدأ أصعب من الألمنيوم الذي يأتي في معظم الهواتف الذكية الأخرى.
وأشارت القناة إلى أن آبل تفوقت على جميع الشركات الأخرى مع دعم مقاومة الماء والغبار في هاتفي آيفون 11 برو، وآيفون 11 برو ماكس، حتى عمق 4 أمتار لمدة نصف ساعة، مقارنةً بالشركات الأخرى التي تصمد هواتفها تحت عمق 1.5 متر أو مترين كحد أقصى، بما في ذلك هاتف آيفون 11.
أما ظهر الهاتف المحمي أيضًا بطبقة من الزجاج فقد تحمل الخدش باستخدام الشفرة، أما الأشياء الأخرى، مثل: البلاستيك، والعملات المعدنية، والمفاتيح، فقد تركت على الزجاج بعض الأثر الذي يُزال باليد. ولكن الزجاج الذي يغطي الكاميرات الخلفية الثلاث، تأثر عند المستوى الثامن للخدش. مع الإشارة إلى أن الزجاج الخلفي للهاتف منفصل عن الزجاج الخاص بالكاميرات.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هذه هي أفضل الميزات في نظام ”آبل“ الجديد iOS 13

إليكم أبرز الفروقات بين هاتفي IPhone 11 Pro وiPhone XS

شاركنا رأيك ...