أخبار الآن | businessinsider

أصبحنا في عالم نعتمد فيه على هواتفنا الذكية في كل شيء تقريبًا، بدءًا من الحصول على المعلومات , مروراً بالاستماع إلى الموسيقى والرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل، وبالتالي لا يمكن أن يدوم عمر بطارية هاتفك لفترة طويلة.
فإذا وجدت أن عمر بطارية جهاز iPhone الخاص بك قصير، فيمكنك تقليل إستخدام البطارية من خلال العديد من الخطوات التي تساعدك على ذلك، مثل خفض سطوع الشاشة وإيقاف تشغيل خدمات الموقع لبعض التطبيقات وتعطيل إعلامات الدفع لبعض التطبيقات. ويمكنك أيضًا وضع هاتفك في وضع الطاقة المنخفضة , إذا كنت تعاني من نقص في البطارية، ما يقلل من ميزات مثل “Hey Siri” والتنزيلات التلقائية.
إلا أن ثمة طريقة أخرى، تسمح لك بإطالة عمر البطارية دون التضحية بهذه الخدمات , وهي تتمثل بإجراء تغييرات على تطبيق تحديث الخلفية.

https://twitter.com/jeffhavingfun/status/1154177093053239296

ولإيقاف تحديث تطبيق الخلفية تمامًا ، افتح قائمة “إعدادات” iPhone ، وانقر فوق “عام” ، واختر “تحديث تطبيق الخلفية”. من هناك ، اضغط على “تحديث تطبيق الخلفية” وحدد “إيقاف”.
إذا كنت لا تزال ترغب في تحديث التطبيقات في الخلفية , ولكنك لا ترغب في صرف بيانات الانترنت الخاصة بك ، فيمكنك ضبط إعدادات جهاز iPhone الخاص بك , لجعلها تعمل على تحديث التطبيقات فقط , عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi. سيؤدي ذلك أيضًا إلى الحفاظ على بعض عمر البطارية , نظرًا لأنه من المفترض أن هذه التطبيقات سيتم تحديثها كثيرًا.
للقيام بذلك ، اتبع الخطوات نفسها الموضحة في الشريحة السابقة , وتأكد من تحديد “Wi-Fi” ضمن “تحديث تطبيق الخلفية” بدلاً من “بيانات Wi-Fi والبيانات الخلوية”.
قد تهتم فقط بالتأكد من أن بعض التطبيقات تظل محدّثة عند التشغيل في الخلفية. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك اختيار تمكين تطبيق تحديث الخلفية فقط لتطبيقات معينة. قد يكون ذلك مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك الكثير من التطبيقات على هاتفك لم تعد تستخدمها , وتريد منع هذه التطبيقات من استنزاف البطارية.
للقيام بذلك ، اتبع الخطوات نفسها، ولكن بدلاً من النقر على خيار “تحديث تطبيق الخلفية” الموجود بالقرب من أعلى الشاشة في قسم “تحديث تطبيق الخلفية” من قائمة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل لعرض التطبيقات المثبتة على هاتفك. قم بتبديل المفتاح بجوار أحد التطبيقات لتشغيل تطبيق تحديث الخلفية أو إيقاف تشغيله لهذا التطبيق المحدد.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هل أنت من سائقي السيارات؟ (يجب أن تشاهد هذا الفيديو)

نهائيات كأس العالم في ”فورتنايت“: 3 ملايين دولار للفائز الأول