أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (زكريا نعساني)

انطلقت الأحد 14 مايو/أيار أعمال قمة الابتكار وريادة الأعمال التي تستضيفها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات على مدى يومين بحضور مجموعة من كبار الشخصيات والخبراء في مجال التجارة الإلكترونية من مختلف دول العالم إلى جانب كبرى الشركات التي اتسعرضت تجربتها في مجال التجارة الرقمية واستخدام الحلول الذكية.

مشهد اقتصادي جديد يتظره العالم خلال السنوات القليلة القادمة، قطاعات أعمال حديثة قد تتصدر المشهد الدولي الذي تتسابق فيه الشركات لتقديم hفضل ما لديها من خدمات وحلول ذكية ما يفتح الباب امام المبتكرين للتنافس وبذل المزيد لمواكبة الثورة الرقمية.

قمة الابتكار وريادة الأعمال الرقمية 2017 حيث كبرى الشركات العالمية تجتمع برواد الأعمال التقنية وتتبادل معهم خبرات وافكار قد تدفع بعجلة التطور التجاري في كل انحاء العالم تحت سقف واحد، دولة الامارات العربية المتحدة.

 أنماط وأساليب تجارية جديدة وحلول مبتكرة قدمتها جلسات القمة التي تنوعت في مضمونها وأثرت افكار المطورين والمبدعين والمستثمرين على حد سواء، الذين بدورهم عرضوا انجازاتهم وابتكاراتهم على المشاركين لتعزيز التبادلي الفكري المرتقب الذي تطمح اليه قمة هذا العام.

حلول مبتكرة وضعتها الشركات المشاركة بين يدي العالم والى جانبهم طلاب جامعات شاركوا أيضا بأفكارهم ومشاريعهم وقدموا ما توصلوا اليه من حلول ذكية تدعم شتى المجالات.

فرصة مثالية فتحت امام اصحاب المشاريع والرياديين في المنطقة، الباب لمعرفة المزيد عن الإمكانات التي تقدمها التقنيات المتطورة وتبادل الخبرات والأفكار ما يجعل من القمة واحدة من الانجازات التي تنصب في صالح جهود مواكبة التطور التقني ليس عربيا فحسب بل على المستوى العالمي.
 

إقرأ أيضاً

قمة عرب نت الرقميّة للمرة الخامسة في دبي

"جي دبليو ماريوت ماركيز" أعلى فندق بالعالم.. في بدبي