أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (ساندي مصطفى)

انطلقت أمس فعاليات مؤتمر "اسبوع وسائل التواصل الاجتماعي" لأول مرة في الشرق الأوسط وتحديدا في دبي، جمعت رواد التواصل الاجتماعي من مختلف الخلفيات ومجالات العمل ليشاركوا تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال بأجواء حيوية تفاعلية. 

لأول مرة في الشرق الأوسط، تستضيف دبي إحدى كبرى فعاليّات العالم في مجال التواصل الاجتماعي. أسبوع وسائل التواصل الاجتماعي المستقل، هو مؤتمر عالمي تم استضافته سابقا في 21 بلداً عبر القارات، وحضره ما يزيد عن 600 مليون زائر.

المؤتمر احتضن روّاد التواصل الاجتماعي والفاعلين والناشطين في هذا المجال، قدموا لمناقشة الدور الّذي تلعبه اليوم وسائل التواصل الاجتماعي في قولبة عالم الأعمال والمجتمعات والحضارات.

حلقات النقاش التفاعلية هي المنصة الأبرز لمشاركة المتحدثين خلاصة تجاربهم وخبراتهم مع المهتمين من الحاضرين الذين أبدوا بدورهم الكثير من الشغف والتفاعل. المتحدثون، ومنهم من رواد الأعمال أو أصحاب ومدراء الشركات، ومنهم من قطاع وكالات الإعلام الرقمي، أو من الشخصيات البارزة والمؤثرة على التواصل الاجتماعي، تطرقوا لأهم النصائح والاستراتيجيات المتبعة اليوم في عالم التواصل الاجتماعي على أصعدة متعددة وفي قطاعات عمل مختلفة.

بأجواء حيوية وشبابية، تستمر فعاليات مؤتمر التواصل الاجتماعي حائزة على أصداء إيجابية، ولن تنتهي فحسب بانتهاء دورته هذه، بل ستمتد وتعود في دورات قادمة بفعاليات أضخم ونطاق أوسع.
 

 

إقرأ أيضاً

مجالس المستقبل العالمية تنطلق في دبي بمشاركة مئات الخبراء

شركة سينكرون تفتتح أول مركز للإبتكار الرقمي في العالم بدبي