أخبار الآن | الولايات المتحدة ( نوفوستي )

تقوم شركة " جنرال موتورز" الأمريكية بتصميم نموذج جديد لسيارة "كاديلاك" التي ستطلق عليها تسمية " Beast " "الوحش".

وستخصص السيارة للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

أقرأ أيضا: دونالد ترامب.. رجل المال والسياسة

وقالت قناة "فوكس نيوز" التلفزيونية الأمريكية إن السيارة ستشبه سيارة جيب عسكرية بألوان الإخفاء والتمويه. ولكنها لن تختلف كثيرا عن سيارة الرئيس الحالي باراك أوباما الذي سبق أن صرح للصحفيين أن سيارته منصوبة على منصة دبابة.

وتزن عادة مثل هذه السيارات المصفحة نحو 9 أطنان. وهي تحمي صاحبها من الرصاص والقذائف. وستكلف سيارة ترامب حسب القناة التلفزيونية 1.5 مليون دولار.

وترامب  هو الرئيس المنتخب السادس والثلاثون للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في 9 نوفمبر 2016 ضد منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، ومن المقرر أن تبدأ فترة رئاسته في 20 يناير 2017. وهو أيضًا رجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس مجلس إدارة منظمة ترامب، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة.

أسس ترامب، ويدير عدة مشاريع وشركات مثل منتجعات ترامب الترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الغولف، والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم. ساعد نمط حياته ونشر علامته التجارية وطريقته الصريحة بالتعامل مع السياسة في الحديث؛ على جعله من المشاهير في كل من الولايات المتحدة والعالم، وقدم البرنامج الواقعي المبتدئ "بالإنجليزية: The Apprentice" على قناة إن بي سي.

أقرأ أيضا:

من هو دونالدو ترامب .. الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية؟

هذه هي سيدة أمريكا الأولى.. ميلانيا ترامب!

ردود أفعال دولية على وصول ترامب للبيت الأبيض