أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

يأتي الهاتف iPhone SE الجديد الذي أطلقته شركة أبل مؤخرا بالعديد من المواصفات التقنية الداخلية للهاتف iPhone 6S، وعلى الرغم من أن الجهاز يضم نفس تصميم iPhone 5S، نتيجة لذلك، قرر القائمين على Computer Bild  جعل iPhone SE يبدو مثل iPhone 6S. 

لذلك قرروا شراء وحدة وهمية من iPhone SE والتي تم تداولها في التسريبات السابقة قبل أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف من أجل إستخدامها لتحويل تصميم iPhone SE إلى تصميم iPhone 6S.
 

ربما لم تخطر ببال أحد هذه الفكرة، التي قام بها الموقع الألماني "ComputerBild"، حيث قام بشراء بعض أجزاء هاتف آيفون 6S المقلدة المتوفرة في العديد من المواقع، ثم وضع مكونات الآيفون SE الداخلية في هيكل ومكونات تعود للهاتف الأكبر حجماً،

استغرق الأمر حسب الموقع بضع ساعات فقط ليبدو الآيفون SE مشابهاً تمامًا للآيفون 6S، حسب الموقع يبدو أن العملية كانت معقدة شيئا ما، واشتملت على إزالة الأجزاء الداخلية وتركبيها مرة أخرى في الهيكل الجديد.

في نفس الوقت لم ينصح الموقع بتجربة الفكرة في حال لم يكن لدى الشخص الخبرة التقنية الكافية، فهناك الكثير من الأجزاء الداخلية الحساسة التي يسهل كسرها، وبصعوبة يتم تجميعها بشكل الصحيح كما يتضح في الفيديو.