أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

أطلقت الشركة الصينية "ون بلس" الجيل الثاني من هاتفها "ون بلاس 2" خلال هذا الأسبوع،  بعد طول انتظار رافقه سيل من الشائعات.

كما واكبت الشركة الحدث بإطلاق تطبيق (OnePlus 2 Launch)، لمتابعة توقيت الإعلان لحظة بلحظة من خلال الانترنت في خطوة لكسر الحدود بينها وبين المجتمع، فالشركة أتاحت الفرصة للجميع في أنحاء العالم، لمشاهدة الحدث بكل أريحية.

يأتي "ون بلس 2" بمواصفات مميزة، حيث اعتمد معالج سناب دراغون 810، مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت، وكاميرا خلفية 13 ميغابكسل، وحساس بصمة، مع منفذ USB-C، كل هذا بسعر أقل من 450 دولار.

في نفس السياق أعلنت الشركة عن إمكانية المستخدم شراء هاتف ون بلس 2 عن طريق نظام الدعوات، وليس كما كان في العام الماضي، فعليك أن تحصل على دعوة من مشتر سابق لتحصل على هاتف ون بلس ون، وستكون هذه الدعوة صالحة لمدة 24 ساعة فقط حيث يجب على المستخدم طلب الهاتف خلالها أو سيفقد دوره وعليه البحث عمن يعطيه دعوة جديدة.

كما يمكن للمشتري إلغاء الطلب قبل أن يدخل مرحلة التحضير، وستعيد الشركة المال في حالة تغيير المستخدم لرأيه، ورغم حداثة  شركة ون بلس المتخصصة بالهواتف الذكية، حيث لم يمر على تأسيسها أكثر من عامين فقط، مع ذلك فان النجاح حالفها، وتمكنت من اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال هاتفها السابق.

ويذكر أن الهاتف الجديد قد شهد العديد من الشائعات حوله، بعد ما ذكرت الشركة سابقًا على حسابها الخاص في تويتر، "بأنها بصدد إطلاق منتج ثوري سيقوم بقلب عالم الصناعات التقنية".