أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

كشفت صور مسربة عن لمحة لهاتف الآيفون 6 الجديد، الذي لا يبدو مختلفاً عن هاتف “آيفون 6″ الأخير، لكن نظرة أخرى تكشف الكثير عن حجم شاشته. 

الصور التي نشرها نشر موقع صيني على الإنترنت، تكشف الهيكل الخارجي الذي لهاتف "آيفون 6 س"، الذي يترقبه المستخدمون   خلال الشهور المقبلة، لتكون التسريب الأول الذي يخرج عن إطار التكهنات، لكن المفاجأة أنه في حال صحت هذه الصورة فإن "آيفون 6 س" سيكون بشاشة أكبر من التوقعات. 

فليست هذه هي المرة الأولى التي يتم نشر صور مسربة للجهاز، فقد انتشرت منذ أيام صور تبين غلاف الهاتف الخلفي، أما الآن فالصور تبين اللوحة الأمامية للجهاز، التي تبدو فيها اللوحة الأمامية لهاتف أيفون 6 إس مطابقة لتلك الموجودة في أيفون 6.

أول صور مسربة لشاشات "آيفون 6 س"

لحد الأن لم تتوفر أي معلومات حول المواد التي صنع منها الجهاز أو عن الخدمات التي سيحملها معه، لكن من المتوقع أن تطلق أبل الإصدارات الجديدة من هواتف أيفون في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.
 

أول صور مسربة لشاشات "آيفون 6 س" أول صور مسربة لشاشات "آيفون 6 س"

أما فيما يخص حجم الشاشة، فيبدو أنه لن يتغير عن شاشة آيفون 6، التي يبلغ حجمها 4.7 إنش، كما أن الألوان يمكنها أن تكون متشابهة، بالاضافة الى أن هناك خاصية يتوقع وجودها بالهاتف أيفون 6 س لجديد باسم “Force Touch”، إذ يتوقع بأن تبدأ الشاشة التي تعمل باللمس بالاستجابة للضغط الواقع عليها أيضاً.

في الوقت الذي انتشرت فيه توقعات حول احتواء الكاميرا بالهاتف أيفون 6 س الجديد لعدستين مزدوجتين، لكن حجم الغلاف المتوقع للجهاز الجديد لا يوحي بصحة هذه المعلومة.