دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 ديسمبر 2013، متفرقات ، أخبار الآن –

 إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في تحديث Android 4.4 فيبدو أنك لست الوحيد على الإطلاق، فمن خلال منتديات منتجات Google العديد من الشكاوى ظهرت من أداء البطارية الضعيف إلى بعض المشاكل في التحميل.

 على الرغم من أن Google قامت بإطلاق تحديث جديد و هو Android 4.4.2 لكنه لم يقم بإصلاح الكثير من المشاكل التي واجهها من قام بتحميل التحديث.

 الكثير من الأشخاص و بالذات ملاك أجهزة الـ Nexus نظراً لأنهم هم أول من حصلوا على التحديث يشتكون من عدم قدرتهم على التحديث في بعض الأحيان بالإضافة إلى أن Google لم تتحدث أو تصرح بأي شئ حتى الآن.

 هاتف Nexus 5 لم يسلم من التحديث أيضاً، فعلى الرغم من أن التحديث قام بتحسين أداء الكاميرا في الصور الثابته و لكن الجودة في مقاطع الفيديو أصبحت سيئة، لا ننسى أن البطارية أصبحت سيئة و في بعض الأحيان لا تتمكن من الرد على الإتصالات القادمة لك.

 حتى الآن لم تصرح Google بأي شئ و في إنتظار المزيد من المعلومات.

 

 شكاوي كثيرة من تحديث Android 4.4

 تحديث جديد لـ Skype على لوحيات Android

وصلت بعض الأخبار أن هناك تحديث جديد وصل لتطبيق Skype برنامج التواصل الشهير، حيث أن آخر تحديث حصل عليه التطبيق كان في شهر أكتوبر الماضي عندما قام التحديث بتغيير واجهة المستخدم للأجهزة اللوحية و الآن وصل تحديث جديد خاص بالأجهزة اللوحية.

 تحديث Skype 4.5 المتوفر الآن في متجر Google Play يسمح لكم بإستخدام و التواصل مع الآخرين بينما أنت تستخدم تطبيق آخر، بمعنى أنه مهما قمت من تشغيل من تطبيقات مختلفة فسترى النافذة و التي تتحدث من خلالها مع شخص آخر فوق أي تطبيق آخر. 

لا توجد أخبار حتى الآن هل سنرى هذه الميزة على الهواتف أم لا.