دبي , الإمارات العربية المتحدة , 10  ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن –

قبل فترة صغيرة ظهر مقلب و إهتم به ملاك جهاز Xbox One الجديد، من قام بنشر المقلب قال أنه عليك أن تقوم بإتباع 6 خطوات بسيطة جداً تؤدي في النهاية إلى حصول الجهاز على مزايا إضافية قامت Microsoft بإخفائها عن الجميع،

طبعاً النتيجة النهائية أن الجهاز يتعطل و لا يعود للعمل مرة أخرى. لحسن الحظ إنتبه Larry Hryb و المعروف أيضاً بإسم Major Nelson و قام من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر بتحذير المستخدمين من هذا المقلب السخيف حيث أن البعض يقول أن الجهاز يمكنه تشغيل العاب جهاز Xbox 360 و لكن الشركة قامت بإخفاء هذه الميزة في إعدادات مخفية في الجهاز.

وسبق ان طرحت شركة مايكروسوفت في  22 نوفمبر/تشرين الثاني الجيل الجديد من جهاز اللعب Xbox الـXbox One.في ظل منافسة شرسة مع منافستها سوني وجهازها الـPlaystation 4.   

وداعاَ Xbox 360 أهلا بالـ Xbox One، ها هو جهاز اللعب الجديد من مايكروسوفت يصبح واقعا تجاريا بعد ثماني سنوات على إطلاق Xbox 360. جيل جديد من أجهزة الألعاب بدأته “نينتندو” منذ عام مع Wii U وستتبع هنا في أوروبا بعد اسبوع شركة “سوني” مع جهاز Playstation4 الذي أطلقته “سوني” في 16 نوفمبر في الولايات المتحدة وكندا .

وسجلت في اليوم الأول من إطلاق المبيعات رقما قياسيا ببيع مليون جهاز. فمنذ طرح الإصدارات الأولى، برزت تقنيات جديدة واللاعب بات متصلا بامتياز واجتماعيا ضمن شبكة ويمكن أيضا أن نقول أنه بات متعدد المهام. ومايكروسوفت ترغب بالتميز عن باقي أجهزة اللعب، خاصة عن منافستها الأولى “سوني”، لذا طرحت مايكروسوفت فكرة جهاز ترفيهي منزلي كامل يحتل الصدارة في غرفة استقبال المنزل.