المنتخب التونسي لكرة السلة يخسر أمام نظيره المصري بنتيجة 63-85 في البطولة العربية لكرة السلة

انهزم المنتخب التونسي لكرة السلة مساء الخميس أمام نظيره المصري بنتيجة 63-85 في مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للنسخة الخامسة والعشرين للبطولة العربية للعبة، المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة الى غاية 3 يناير المقبل.

وكان المنتخب التونسي لكرة السلة قد فاز أمس الأربعاء على نظيره المغربي بنتيجة 66-54، في إطار الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الثانية وانطلق مشوار المنتخب التونسي يوم الثلاثاء في البطولة العربية بالفوز على الكويت بنتيجة 85-69.

ويختتم زملاء عمر عبادة مشوارهم في دور المجموعات، الجمعة، بلقاء منتخب الإمارات لحساب الجولة الرابعة انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس ويذكر أنّ مباريات الدور ربع النهائي للبطولة تقام يوم الاثنين القادم 1 يناير القادم، فيما تقام مباريات نصف النهائي يوم الثلاثاء 2 يناير، على أن يقام النهائي يوم الأربعاء 3 يناير.

المنتخب المصري يلحق بتونس هزيمة ثقيلة في كرة السلة

وافتتح وزير الرياضة المصري أشرف صبحى البطولة وكان منتخب الفراعنة قدد حقق الفوز في أولى مبارياته أمام الإمارات بنتيجة 46/94، بينما واجه الكويت في المباراة الثانية.

وتضم قائمة المنتخب في البطولة أحمد عادل دولا، احمد ياسر مودى، كريم حاتم، إيهاب أمين، يوسف شحاته، عمرو الجندي، عمرو زهران، أحمد ياسر ريحان، عمر هشام، أنس أسامة، عمر طارق، خالد عبدالناصر، هيثم كمال، علي أحمد.

ويقود المنتخب المصري للرجال في البطولة العربية، الثلاثي وائل بدر المدير الفني، ومحمد سليم المدرب المساعد، بالإضافة إلى رامي جنيدي، وأحمد منير وذلك خلفًا للكندي روي رانا الذي انتهى عقده مع الفراعنة أغسطس الماضي.

ويعتلي المنتخب الوطني صدارة المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة العربية برصيد 12 بطولة وحصد المنتخب آخر لقب في 2016.