برشلونة يتعاقد رسمياً مع البرازيلي فيتور روكي

اجتاز البرازيلي فيتور روكي، الفحص الطبي الذى أجراه فريقه الجديد نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، حيث خضع النمر البرازيلي للكشف الطبي فور وصوله إلى الفريق الكتالونى تمهيداً لانضمامه.

ونشر الحساب الرسمي لفريق برشلونة صور خضوع اللاعب البرازيلي الجديد فيتور روكي للكشف الطبي استعداداً لانضمامه لفريقه لدعم هجومه في منافسات الدوري الإسباني (الليغا) ودوري أبطال أوروبا.

من جهته قال فيتور روكي،  في تصريحات لموقع النادي: “شكراً جزيلاً، أنا سعيد جداً بكل ما حدث في حياتي، إنه حلم تحول إلى حقيقة الآن، أعتقد أنني أحاول تعلم الكثير مع المجموعة بأكملها، والاستمتاع، ودائماً لدي الرغبة، أريد أن أمتلك الكرة طوال الوقت وتعلم الكثير مع المجموعة بأكملها وتسجيل الأهداف أيضاً.

وواصل النجم البرازيلي: “كثيراً ما كان حلماً منذ الصغر، ليس فقط بالنسبة لي ولكن لعائلتي أيضاً. اليوم أنا هنا لأول مرة لتحقيق هذا الحلم. الانتصارات، دائماً الرغبة في الفوز، بأقصى ما يمكن، وكل ما هو ممكن، وأحاول مساعدة النادي”.

تعاقد نادى برشلونة الإسباني، بشكل رسمي مع البرازيلي فيتور روكي مهاجم فريق أتلتيكو باراناينسى، لدعم هجوم البلوجرانا في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأكد برشلونة، في بيانه، أن فيتور روكي سينضم إلي برشلونة بدءًا من موسم 2024-2025، وسيمتد عقده حتي موسم 2030-2031.

وأضاف البيان أن عقد البرازيلي فيتور روكي مهاجم أتلتيكو باراناينسي يتضمن شرطا جزائيا قيمته 500 مليون يورو.

ونشر برشلونة فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، يظهر في أوله “نمر”، وفي نهايته يتحدث البرازيلي فيتور روكي، وعلق البارسا قائًلا “ملك النمور يصل برشلونة”.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن قيمة صفقة انتقال البرازيلي فيتور روكي مع برشلونة تبلغ 61 مليون يورو.

تأتي قيمة صفقة انتقال فيتور روكي من باراناينسي إلي برشلونة مقسمة ما بين 30 مليون يورو قيمة الصفقة لصالح الفريق البرازيلي، و31 مليون يورو ما بين الأهداف والمشاركات بـ 26 مليون يورو و5 مليون يورو في حالة التواجد في التوب 3 بحفل البالون دور.