بمشاركة نخبة اللاعبات كأس “أم الإمارات” للجوجيتسو ينطلق في أبوظبي

انطلقت منافسات كأس “أم الإمارات” للجوجيتسو في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء حماسية مميزة.
استهلت البطولة فعاليتها بإجراءات الوزن الرسمية لجميع الفئات المشاركة في البطولة تحت 14 عاماً، وتحت 16 عاماً، وتحت 18 عاماً، وفوق 18 عاماً، بمشاركة مجموعة من ألمع المواهب النسائية واللاعبات المصنفات من مختلف الأندية والأكاديميات في الدولة، وأبرزها بني ياس، والعين، والوحدة، والجزيرة، والظفرة، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وبالمز الرياضية تيم 777، وإنتروبي جوجيتسو، وADMA، و A.F.N.T، و”يو أف سي جيم” الشرق الأوسط، وكوماندو جروب، ونادي الإمارات للجوجيتسو، وأكاديمية رويس جريسي للجوجيتسو.

انطلاقة قوية لمنافسات كأس "أم الإمارات" للجوجيتسو

من منافسات كأس أم الإمارات للجوجيتسو (وام)

وأكد الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي أن بطولة كأس “أم الإمارات” للجوجيتسو تحظى بأهمية كبرى لدى اللاعبات، لما تحمله من مكانة كبيرة في نفوسهن بما يدفعهن لبذل أقصى جهد وتقديم أفضل أداء.

وأضاف: “يحرص الاتحاد على تنظيم فعالية مخصصة للسيدات، في إطار جهوده لإعداد المنتخبات الوطنية لفئة السيدات، مما يتطلب توسيع قاعدة الممارسة وتعزيز المشاركة في مختلف البطولات المحلية والعالمية”.

انطلاقة قوية لمنافسات كأس "أم الإمارات" للجوجيتسو

من منافسات كأس أم الإمارات للجوجيتسو (وام)

وسلط الشامسي الضوء على تميز البطولة على الصعيدين الفني والتنظيمي للظهور بالشكل لائق، وأشار إلى المرتبة المتقدمة التي تحتلها البطولة والتي تضاهي أبرز البطولات المحلية والعالمية، بما يضمن مواصلة دورها في صقل المواهب النسائية وصناعة بطلات قادرات على تعزيز المشهد الريادي لرياضة الجوجيتسو الإماراتية.

انطلاقة قوية لمنافسات كأس "أم الإمارات" للجوجيتسو

من منافسات كأس أم الإمارات للجوجيتسو (وام)

وقالت مدربة فريق نادي الوحدة للجوجيتسو للسيدات، رافائيلا بيرتولوت: “رأينا مستويات فنية عالية في البطولة من مختلف الأندية والأكاديميات إلى جانب النديّة الواضحة بين اللاعبات.” وتابعت: “نسعى هذا العام إلى الدفاع عن لقب فئتي الكبار فوق 18 عاماً والشابات تحت 18 عاما والفوز بألقاب فئات جديدة. ونثق بقدرة لاعباتنا على التأهل إلى الدور النهائي بفضل ما يتمتعن به من الصبر والإرادة، ونحرص على مشاركتهن كل عام في كأس أم الإمارات للجوجيتسو لاختبار مستوياتهن وصقل أداءهن”.