رونالدو يوجه رسالة لمحبيه حول ميسي ويشيد بالدوري السعودي

أوضح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يوجد مبرر لأن يكره “محبوه” النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنهما غيرا تاريخ كرة القدم.

وتحدث رونالدو في مؤتمر صحافي سبق انطلاق تدريبات منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الأول هذا الموسم، وقال: “إذا كنت تحب كريستيانو، فلا داعي لأن تكره ميسي، لقد غير الاثنان تاريخ كرة القدم ويحظيان بالاحترام، لقد انتهى التنافس، الاثنان يقومان بالأشياء بشكل جيد في السعودية والدوري الأمريكي”.

وأضاف النجم البرتغالي: “تشاركنا المشهد طيلة 15 عاماً وانتهى بنا الأمر لأن نكون، لن أقول أصدقاء فلم أتناول العشاء معه من قبل (ضاحكاً)، زملاء مهنة ونحترم بعضنا البعض”.

رونالدو: لا مبرر لكره ميسي.. ولسنا أصدقاء!

وتحدث كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر عن الدوري السعودي، حيث قال: «الدوري السعودي سيتفوق على البرتغالي وهو أفضل، عدد اللاعبين الكبار أكثر في السعودية».

ومضى اللاعب الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بعد مضي خمس جولات: «لقد أصبح من الطبيعي الآن اللعب في الدوري السعودي، باعتباري لاعباً في نادي النصر، كنت أعلم أن هذا سيحدث، بالنسبة لي إنه لشرف كبير أن أغير الثقافة، وليس فقط كرة القدم، وأن أحظى بلاعبين رائعين يذهبون إلى هناك، هذا يجعلني سعيداً للغاية وفخوراً».

وختم رونالدو حديثه: «لماذا لا نمنحهم الفرصة؟ لقد كنت رائداً في ذلك وأنا فخور، ولكن أكثر ما أريده هو أن تستمر السعودية في التطور خلال السنوات المقبلة».