بعد نجحه في قيادة نادي أهلي جدة والأهلي المصري.. موسيماني مدربا لنادي إماراتي

أعلن نادي الوحدة الإماراتي تعاقده الرسمي مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، ليواصل مدرب الأهلي المصري السابق عمله في منطقة الخليج العربي للموسم الثاني على التوالي.

وقال بيان رسمي صدر عن نادي الوحدة “تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم إتمامها لإجراءات التعاقد مع السيد بيتسو موسيماني من جنوب إفريقيا، لقيادة الفريق الأول فنياً”.

 

وأقالت إدارة نادي الوحدة المدرب الهولندي آرنو بويتنويغ بعدما فشل في قيادة الفريق إلى لقب الدوري الإماراتي (أدنوك للمحترفين) الموسم الماضي، والاكتفاء باحتلال المركز الثالث برصيد 52 نقطة بفارق 5 نقاط عن نادي شباب أهلي دبي حامل اللقب.

بعد نجاحه في مصر والسعودية.. نادي عربي جديد يتعاقد مع موسيماني

واستطاع بيتسو موسيماني قيادة نادي أهلي جدة السعودي للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى خلال موسم 2023/2022، ليعيده إلى دوري المحترفين بعد سنة واحدة من الغياب.

وقبل خوضه لأول تجربة في الخليج العربي، ترشح موسيماني مع النادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2020 و2021 و2022، فاز بلقبين منهم وخسر واحدة على ملعب محمد الخامس أمام الوداد البيضاوي الذي كان هزمه في نصف نهائي 2020 ذهاباً وإياباً.