كريم بنزيمة يودّع ريال مدريد بتصريحات مؤثرة في المؤتمر الأخير

ودّع النجم الفرنسي كريم بنزيمة قائد ريال مدريد الإسباني، جماهير النادي الملكي في حفل أقيم اليوم الثلاثاء، بعد إعلان رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو.

استضافت سيوداد ريال مدريد حفل تكريم بنزيمة، ووصفه ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بـ ”أسطورة النادي“، الذي حصد 25 لقبًا بقميص الميرنغي في رقم قياسي تاريخي.

ولعب النجم الفرنسي 648 مباراة بقميص الميرنغي وسجّل فيها 354 هدفًا.

وقال النجم الفرنسي في مؤتمر الوداع: ”من الصعب التحدث وسط كل هذه العواطف، لكن أود شكر ريال مدريد وجميع زملائي“.

وأضاف: ”لقد كنت محظوظًا بما يكفي لتحقيق حلم الطفولة بفضل فلورنتينو بيريز، الذي جاء منذ وقت طويل، عندما كنت بالكاد أبلغ 21 عامًا، إلى منزل والديّ. عندما رأيته قلت، إنه الرجل الذي أحضر زيزو ورونالدو والآن يريدني في فريقه. شكرًا جزيلا على ذلك“.

”تمنيت الاعتزال في ريال مدريد“.. رسائل مؤثرة من كريم بنزيمة في مؤتمر الوداع

وتابع: ”لن أنسى ريال مدريد أبدًا لأن هذا مستحيل. إنه أفضل نادٍ في العالم وفي التاريخ. اليوم حان الوقت لرحيلي وبدء قصة أخرى، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو ما فزت به هنا. وكما قلت في اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا، سأقولها مرة أخرى: هلا مدريد!“.

وأردف بنزيمة: ”إنه يوم حزين بعض الشيء، لأنني سأغادر هذا النادي وهذا يؤلمني. كان لديّ حلم، وقعت مع ريال مدريد وأردت إنهاء مسيرتي هنا، لكن الحياة تمنحك أحيانًا فرصة أخرى وقد فعلت ذلك مع عائلتي بأكملها“.

كما قدّم النجم الفرنسي الشكر للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للنادي الملكي، حيث قال: ”أود أيضًا أن أشكر المدرب، الذي منحني دائمًا الكثير من الثقة. لن أنسى ذلك أبدًا. إنه مدرب من الطراز الأول وقد تعلمت الكثير معك. شكرًا جزيلاً لكل شيء“.

https://twitter.com/realmadriden/status/1666038222332256256

وتوجّه بنزيمة بالحديث للجمهور قائلاً: ”شكرًا للمشجعين، الذين يدفعوننا لتقديم مباريات جيدة ويمنحوننا القوة وشكرًا لمجيئكم اليوم. سأتابع مباريات ريال مدريد دائمًا. شكرًا لكم جميعًا“.

ومن جهته، قال فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي: ”اليوم هو يوم صعب للغاية بالنسبة لي. إنه يوم تعود إليّ فيه ذكريات ومشاعر السنوات الـ 14 الأخيرة، وهو أيضًا يوم يحرك مشاعر وعواطف جميع المدريديسمو. قبل 14 عامًا بدأت مرحلة من الحماسة لجميع المدريديسمو، وأصبحت واحدة من أكثرها روعة في تاريخ نادينا الممتد على 121 عامًا“.

”تمنيت الاعتزال في ريال مدريد“.. رسائل مؤثرة من كريم بنزيمة في مؤتمر الوداع

وتابع: ”عزيزي كريم، قبل 14 عامًا، وصلت إلى ريال مدريد وأصبحت أحد أفضل اللاعبين على مر العصور. إلى كل من يشعر بالحزن وشعر به لأنك ستغادر ريال مدريد، أود أن أقول إن هذه أيضًا لحظة لتذكر كم نحن محظوظون لأننا استمتعنا بمشاهدتك تلعب كل هذه السنوات. لأننا شاهدناك تقوم بأشياء لا تصدق مع درعنا وقميصنا في جميع أنحاء العالم. وهذا شيء لن ينساه أبدىا أي مدريديستا“.

وأردف: ”ها هنا كل ما حققته في نادي حياتك، وقبل كل شيء، كيف حققته، وكسبت احترام الجميع ومودتهم. في كل مرة تتذكر فيها مسيرتك معنا، سترافقك هذه الذكريات وهذه الألقاب الـ 25 إلى الأبد. لم يفز أحد بألقاب أكثر منك في ريال مدريد“.