النصر السعودي يخطط لجمع 100 مليون دولار من بيع قميص كريستيانو رونالدو 

  • تمكن جماهير النصر من شراء جميع الكميات المُتاحة من القميص رونالدو
  • يسعى نادي النصر للتخطيط بهدف تحقيق أرباح تتجاوز مائة مليون يورو من عملية بيع قميص رونالدو

نفدت قمصان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ساعة واحدة من طرحها عبر متاجر نادي النصر السعودي، الذي تعاقد مؤخراً مع “الدون”.

وبحسب تقارير إعلامية، تمكنت جماهير النصر من شراء جميع الكميات المُتاحة من قميص رونالدو، في أول كمية يتم طرحها للبيع منذ الإعلان عن الصفقة الرياضية في الـ 30 من ديسمبر.

 

عرض الرقم 7 للبيع

يأتي هذا فيما لفتت صحيفة “عكاظ” السعودية إلى أن إدارة نادي النصر السعودي قامت بعرض الرقم 7 للبيع في متجر نادي النصر، بعد إعلان التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لتنفذ الكمية بعد ساعة فقط من توافرها في المتاجر.

ووفقًا لـ “عكاظ” يسعى نادي النصر للتخطيط بهدف تحقيق أرباح تتجاوز مائة مليون يورو من عملية بيع قميص رونالدو، كي يتفوق على نادي ريال مدريد الإسباني.

كما أن هناك رغبة من جانب النادي السعودي من أجل إعادة النظر في العمولة التي يتحصل عليها النادي من بيع القمصان مع الشركة المسوقة لملابس النادي، حيث لا تتجاوز النسبة من 10 إلى 15% من مبيعات القمصان.

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، حتى عام 2025، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.