كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

خبر هزّ مواقع التواصل الاجتماعي، وترك النشطاء في حالة دهشة.. فرحة وحماس.

كريستيانو رونالدو اللاعب الأسطورة في الدوري السعودي.. نعم تحولت الاشاعات التي جابت الانترنت منذ فترة طويلة إلى حقيقة وانضم الدون إلى العالمي نادي “النصر” السعودي، وأعلن نادي النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم رسميًا ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى 2025.

كما سبق وذكرت خبر انضمام رونالدو للنصر أشعل حماس جماهير النادي والجماهير العربية وهذا الحماس انعكس بالطبع على مواقع التواصل الاجتماعي.

“علي الحربي” قال عن هذه الصفقة مايلي: “كريستيانو رونالدو بعد توقيعه للنصر “اكتملت مسيرته” وختم كُرة القدم، وأصبح اللاعب الوحيد في العالم الذي لعب “لأعظم أربع أندية في الكُرة الأرضية”

مانشستر يونايتد الإنجليزي “كبير إنجلترا”
ريال مدريد الإسباني “كبير إسبانيا”
يوفنتوس الإيطالي “كبير إيطاليا”
النصر السعودي “كبير آسيا”.

“سعود العصيمي” قال من جهته أن هذه الخطوة ستفيد السعودية على الأصعدة: “بعيداً عن الميول الكرويه قدوم كريستيانو رونالدو للسعوديه أكبر من أن تكون كرة قدم بل مداها أبعد للمملكة وصداها كبير جداً على العالم، خطوة جميلة وتستحق الإشادة من وزير الرياضة بدعم من القيادة الحكيمة وننتظر للخطوات القادمة بترقب”.

“تميم الدوسري” وصف الصفقة بالتاريخية والأعظم فقد قال: “الف الف مليون ترليون مبروك بالصفقه الأغلى والاعظم في تاريخ كرة القدم، يامرحبا يالدون في معقل العالمي”.

على ما يبدو أن لعب رونالدو للنصر سيجذب الكثيرين لمتابع الدوري السعودي كما قال “المنتصر بالله السعودي” فقد كتب: ” الحقيقة انا كمشاهد لكرة القدم، الدوري السعودي لم أتابعه من أيام طارق التائب في نادي الهلال ليس استنقاصاً لكن هو عامل الجذب حاله حال عدة دوريات أخرى ربما أقوى منه . حاليًا كريستيانو رونالدو رح يعتبر أكبر عامل جذب للجماهير ؛ أعتقد كصفقة سيستفيد منها الجميع !”

وعن انضمامه للنادي السعودي قال كريستيانو بحسب تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة.
وأضاف كذلك: “الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات”.