بيليه الوحيد المتوج بكأس العالم 3 مرات في تاريخه

قال حلاق التقى لأول مرة بأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه في الخمسينيات وقص شعره لعقود، إنه يأمل في أن يعتني الله به ويرعاه.

صرح جواو أروجو، الذي قال إنه التقى بيليه لأول مرة في عام 1956 أو 1957 والذي كان محل الحلاقة الخاص به في مدينة سانتوس: ” كان يأتي ليقص شعره عدة مرات في الشهر ويقص لحيته كل يومين”.

وتوفي بيليه، الخميس ، عن عمر يناهز  82 عاما، حيث كان واحدا من أعظم الرياضيين في التاريخ الحديث والرجل الوحيد الذي فاز بكأس العالم ثلاث مرات كلاعب.

كان يقص شعره عدة مرات في الشهر.. ماذا قال "حلاق" بيليه بعد وفاته؟

جواو أروجو حلاق بيليه يقف في المحل الخاص به (تويتر)

هذا وقضى الأسطورة البرازيلية معظم مسيرته الكروية في نادي سانتوس المحلي لكرة القدم.

أراوجو هو واحد من ملايين الأشخاص في البرازيل وفي جميع أنحاء العالم، الذين أعربوا عن حزنهم لوفاة نجم كرة القدم الراحل الذي توفي، الخميس في ساو باولو.

كان يقص شعره عدة مرات في الشهر.. ماذا قال "حلاق" بيليه بعد وفاته؟

أصبح اللاعب البالغ من العمر 82 عامًا نجمًا عالميًا نتيجة لمهاراته الكروية ولاحقًا دوره كسفير لـ “اللعبة الجميلة” ، وهي عبارة صاغها بنفسه.

سيتم نقل الأسطورة البرازيلية من مستشفى ألبرت أينشتاين الاثنين بعد تنصيب الرئيس البرازيلي الجديد لويس إيناسيو لولا دا سيلفا.

سيُنقل نعشه إلى سانتوس قبل أن يتوقف خارج منزل والدته سيليست البالغة من العمر 100 عام، وبعد ذلك سيصل إلى ملعب فيلا بيلميرو وسيُعرض نعشه لمدة 24 ساعة، مما يسمح للجمهور بتكريمه.