آخر المستجدات بشأن إصابة ماني

  • رئيس الاتحاد السنغالي يشعر بالقلق من إصابة ماني.
  • صحيفة ليكيب أكدت غياب اللاعب عن كأس العالم.
  • بايرن ميونخ لم يعلن موقف اللاعب النهائي من اللحاق بالمونديال.

أعرب رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم أوغوستان سنغور، اليوم الأربعاء، عن قلقه بشأن إصابة نجم منتخب السنغال ومهاجم بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني، قبل 11 يومًا من انطلاق مونديال 2022.

وقال سنغور في تصريحات لوكالةفرانس برس“: ”تصوّروا أن تخسر فرنسا جهود كريم بنزيمة. نحن قلقون بعد الأنباء التي وردتنا مساء أمس“.

وجاء ذلك بعد أن كشفت صحيفةليكيبالرياضية الفرنسية أن ماني الذي حل ثانيًا في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2022، سيغيب حتمًا عن النهائيات بعد إصابته في أربطة الركبة، من دون أن تذكر أي مصدر لمعلوماتها.

وأضاف سنغور: ”ننتظر استشارة الجهاز الطبي لبايرن ميونخ وإشعار رسمي من النادي. يتعين علينا انتظار المعلومات الدقيقة الواردة من النادي نفسه“.

وتابع سنغور: ”إنه لاعبنا النجم، الفريق مع ساديو ماني أو من دونه ليس هو ذاته، لكننا سنتأقلم“.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، فقد حاول المسؤولون السنغاليون الاستفسار عن حالة ماني من المقربين منه، فكان الجواب هو انتظار ما سيقوله نادي بايرن ميونخ.

وحبست السنغال بأكملها أنفاسها بعد خروج ماني مصابًا من مباراة فريقه ضد فيردر بريمن بعد مرور 21 دقيقة، حتى أن رئيس البلاد قام بنشر تغريدة على حسابه تقول: ”ساديو، أتمنى لك التعافي بأقصى سرعة ممكنة إثر إصابتك خلال مباراة بايرن ميونخ وبريمن. كما قلت لك: ساديو، قلب الأسد! من كل قلبي أنا معك“.

رئيس الاتحاد السنغالي يعلق على إصابة ماني ويثير قلق الجماهير

ماني سقط مصابًا أثناء مواجهة بريمن. مصدر الصورة: Getty

وتوج المنتخب السنغالي بطلاً لكأس الأمم الإفريقية مطلع العام الحالي للمرة الأولى في تاريخه، وسيعلن مدرب المنتخب أليو سيسيه عن تشكيلته الرسمية المشاركة في مونديال قطر بعد يومين، علمًا بأن القرعة أوقعت أسود التيرانغا في المجموعة الأولى إلى جانب الدولة المضيفة قطر وهولندا والإكوادور.