تستأنف السبت مباريات الجولة الثانية من دوري أدنوك

  • فوز الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين على خورفكان
  • فاز الشارقة على بني ياس بثلاثة أهداف دون مقابل

فاز كل من الجزيرة والوصل والشارقة وشباب الأهلي على خورفكان والبطائح وبني ياس ودبا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين والتي انطلقت مباراياتها مساء اليوم “الجمعة”.

ففي المباراة الأولى حوّل الجزيرة تأخره بهدف إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على خورفكان خلال اللقاء الذي أقيم على استاد صقر بن محمد القاسمي، ليرفع رصيده إلى النقطة السادسة، فيما لا يزال خورفكان دون أي رصيد.

وفي المباراة الثانية، فاز الوصل على البطائح بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد اتحاد كلباء ليرفع الوصل رصيده إلى النقطة الرابعة، ويتجمد رصيد البطائح عند ثلاث نقاط.

وضمن المباراة الثالثة فاز الشارقة على بني ياس بثلاثة أهداف دون مقابل خلال اللقاء الذي أٌقيم على استاد الشارقة ليرفع الأخير رصيده إلى النقطة السادسة ويتجمد رصيد بني ياس عند ثلاث نقاط.

وفي لقاء رابع حول شباب الأهلي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على حساب دبا خلال اللقاء الذي أقيم على استاد دبا، ليبقى فريق دبا دون نقاط، ويرفع شباب الأهلي رصيده إلى ثلاث نقاط.

وتستأنف يوم غد “السبت” مباريات الجولة الثانية من دوري أدنوك حيث يلتقي كل من العين والظفرة على استاد هزاع بن زايد الساعة 17:45 بتوقيت الإمارات، وفي التوقيت نفسه يلتقي أيضا النصر وعجمان على استاد آل مكتوم، بينما تختتم مباريات الجولة بلقاء الوحدة واتحاد كلباء على استاد آل نهيان الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات.