أنس جابر: لم أتخيل يوما أن أفوز ببطولة ويمبلدون

ينتظر عشاق ومتابعي النجمة التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا، مباراة نهائي بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، ضد الكازخستانية إيلينا ريباكينا،

وقبيل النهائي التاريخي، أكدت جابر أن حلم طفولتها كان الفوز ببطولة فرنسا المفتوحة، لأنها لم تتخيل يوما أن تفوز ببطولة ويمبلدون، متمنية في الوقت نفسه “حصد البطولة لإسعاد الشعب التونسي”.

وقالت اللاعبة التونسية “ليس لدينا أي ملاعب عشبية في تونس، لذا لم أكن أتخيل أن أكون في ويمبلدون”، مضيفة أن الفوز بالبطولة أصبح حلما عندما وصلت إلى ربع نهائي ويمبلدون العام الماضي.

 

 

وتابعت في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “منذ ذلك الحين كان هدفي العودة والفوز بالبطولة، ويخطط شقيقي حاتم للمجيء من تونس وآمل أن يكون هناك السبت،

لكن للأسف لا يملك أفراد عائلتي تأشيرات”، مضيفة:  “سيكون الأمر صعبا عليهم لكنهم سيشجعونني في الوطن”.

وأضافت نجمة التنس التونسية “والداي سميرة ورضا وأختي ياسمين لا يستطيعون المجيء إلى لندن، لكن سيكون من الرائع أن يكون حاتم وربما صهري هنا”.

 

المواجهة ستكون الرابعة بين ريباكينا وجابر

وستكون مواجهة النهائي الرابعة بين ريباكينا وجابر التي فازت باللقاءين الأخيرين بينهما عام 2021 في الدور الثاني لدورة دبي ونصف نهائي دورة شيكاغو، فيما فازت الكازخستانية في الأولى عام 2019 في الدور الثاني لدورة ووهان الصينية.

وعلقت الكازخستانية على لقاء جابر، متوقعة أن تكون مباراة رائعة، إنها لاعبة مذهلة، لاعبة صعبة جداً، لن يكون من السهل اللعب ضد كراتها الساقطة والطائرة.

 

أنس جابر على موعد مع التاريخ في نهائي ويمبلدون.. تعرف على التوقيت والقنوات الناقلة

 

وستكون مواجهة السبت بين لاعبتين مختلفتين بطباعهما، إذ أن جابر من اللاعبات اللواتي يظهرن عواطفهن وحماسهن، فيما تتميز ريباكينا بهدوئها.

وعلقت جابر على هذه المسألة، قائلة عن منافستها “إنها ليست من اللاعبات اللواتي يصرخن في كل نقطة، أنا أحترم ذلك، أعرف بأنها شخص خجول حتى خارج الملعب، قد أكون اللاعبة التي ستصرخ في مباراة النهائي”..

 

موعد مباراة أنس جابر في نهائي ويمبلدون للتنس

من المقرر أن يكون يوم السبت الموافق 9 يوليو/تموز 2022 هو موعد نهائي ويمبلدون للتنس 2022، والذي ستواجه فيه النجمة التونسية أنس جابر نظيرتها الكازاخية إيلينا ريباكينا في لقاء تاريخي.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس 2022

تُنقل أحداث ومباريات بطولة ويمبلدون في الشرق الأوسط بشكل حصري عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس”، ومن المفترض أن تذاع المباراة على قناة “beIN Sports HD 5” ظهر السبت.