Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

14 ميدالية ملونة من نصيب الإمارات في الدورة الخليجية

20/05/2022 . 12:45

Featured Image

صورة رياضي إماراتي في الدوؤة الخليجية (وكالة الأنباء الإماراتية)

الكويت (وكالة الأنباء الإماراتية)

الإمارات تتألق في الدوة الخليجية 

  • واصل المنتخب الوطني للرماية التألق في الدورة
  • فاز  المنتخب الوطني لكرة السلة على نظيره السعودي

 

واصل لاعبو الإمارات حصد الميداليات لليوم الثالث على التوالي في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت، لترتفع الحصيلة حتى الآن إلى 14 ميدالية ملونة، بواقع 3 ذهبيات و6 فضيات و 5 برونزيات.

وجاء توزيع الميداليات حتى الآن بواقع ذهبيتين وفضيتين و5 برونزيات لألعاب القوى، و3 فضيات للرماية، و ذهبية وفضية للسباحة.

وواصل المنتخب الوطني للرماية التألق في الدورة بإضافة ميداليتين فضيتين في مسابقتي رماية "التراب" الأولى في فئة الفرق عبر الفريق المكون من أحمد يحيى وظاهرالعرياني ويحيى المهيري، والثانية من خلال إبراهيم علي في مسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار، بعد تأهله للمواجهة النهائية التي جمعته بالعماني سالم الناعبي الذي نال الميدالية الذهبية، بينما حقق المركز الثالث العماني عصام البلوشي.

ونال أحمد عبد الله الأميري الميدالية الفضية بمسابقة المسدس الهوائي 10 أمتار برصيد 245.3 نقطة.

وضمن منافسات ألعاب القوى للسيدات، أحرزت لطيفة الكعبي على ذهبية الوثب الثلاثي بعد سحبها من البحرينية بسبب مخالفة إدارية من الأخيرة في دخول المنافسة، ليرتفع رصيد الإمارات إلي 3 ذهبيات.

ونالت الإمارات ميدالية فضية أخرى في سباق التتابع 400x4 والذي ضم كلاً من مهرة عبد الرحيم، وفاطمة البلوشي ورقية المرزوقي.

كما توجت وداد روباري لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى للسيدات ببرونزية إطاحة المطرقة بمسافة 40.63 متر، وتوجت هناء الطوقي من سلطنة عمان بالميدالية الذهبية بمسافة 49.36، وفازت بالفضية رانيا الناجي من قطر بمسافة 47.00 متر.

كما حصدت فاطمة الحوسني ذهبية مسابقة رمي القرص مسجلة مسافة 40.98 متراً، إضافة إلى برونزية دفع الجلة.

وأضافت فاطمة البلوشي ورقية المرزوقي برونزيتي 400 متر و800 متر على الترتيب، ونجح فريق التتابع سيدات المكون من لطيفة الكعبي، وعبير البلوشي، وفاطمة البلوشي، ومهرة عبد الرحيم من حصد الميدالية البرونزية بمسابقة الجري 4x100م.

الإمارات
لاعبات المنتخب الوطني الإماراتي (وكالة الأنباء الإماراتية)

وفي منافسات ألعاب القوى للرجال حقق معيوف حسن معيوف لاعب منتخب الإمارات الوطني المركز الثامن في سباق 800 متر، مسجلاً زمناً قدره 1.55.78 دقيقة، بينما حل زميله خالد البدواوي في المركز السادس في سباق 3000 متر موانع بزمن قدره 9.45.68 دقائق، ومنعت الإصابة أحمد علي حسن لاعب الإمارات، من المشاركة في مسابقة رمي القرص.

وفي منافسات السباحة أحرز السباح يوسف المطروشي ذهبية 200 متر حرة بزمن 1:52.95 دقيقة، وأضاف سالم غالب الميدالية الفضية بمسابقة 200 متر فراشة.

وفي بقية المنافسات، فاز  المنتخب الوطني لكرة السلة على نظيره السعودي بنتيجة 63-67 وذلك بعد فوزه بنتيجة 71-66 على البحرين في المباراة الأولى ليتبقى له مباراتان مع قطر والكويت، حيث تصعد المنتخبات الأربعة الأولى للدور قبل النهائي.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.