يوليان ناغلسمان يؤكد أنه تلقى تهديدات بالقتل

أعلن يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ الألماني، إنه تلقى تهديدات بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الإقصاء المفاجئ للفريق البافاري من دوري أبطال أوروبا أمام فياريال الإسباني.

وقال ناغلسمان في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس، أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني: ”أعلم أنني سأتلقى انتقادات دائمًا من جميع الأطراف، هذا أمر طبيعي ويمكنني التعامل معه. لكن مع وجود 450 تهديدًا بالقتل على إنستغرام، فإن الأمر ليس بهذه السهولة“.

وأضاف: ”إذا أراد الناس قتلي فهذا شيء، لكنهم يهاجمون أيضًا والدتي التي لا تهتم حتى بكرة القدم. أنا لا أفهم ذلك، بمجرد إطفاء التلفزيون، ينسى الناس كل الآداب، ويعتقدون أنهم على حق، هذا هو الشيء الجنوني“. 

وعند سؤاله عما إذا كان قد فكّر في اتخاذ إجراء قانوني، قال ناغلسمان إن هناك ببساطة تهديدات كثيرة بحيث لا يمكن أن يكون ذلك واقعيًا.

وتابع: ”لن أنتهي من ذلك أبدًا. أحصل عليهم بعد كل مباراة بغض النظر عما إذا كنا نفوز أو نخسر. هناك المزيد من التهديدات بالقتل عندما نلعب مع ثلاثة مدافعين أو أربعة، ومن الواضح أن هناك القليل من التهديدات عندما نخسر“.

ويعد ناغلسمان هو ثاني شخص في بايرن ميونخ يواجه تهديدات بالقتل هذا الأسبوع، حيث كشفت زوجة ونجل المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميدجيتش يومي الأربعاء والخميس، عن تعرضهما لتهديدات في أعقاب الهزيمة  أمام فياريال، ونشرا لقطات لرسائل خاصة على إنستغرام تتضمن تلك التهديدات.