هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

رياضة

صورة أرشيفية لميسي من نادي برشلونة خلال مباراة الدوري الإسباني بين نادي برشلونة وإر سي سيلتا في كامب نو في 16 مايو 2021 (غيتي)

داني ألفيس: ميسي لا يقضي أوقاتاً جيدة مع باريس سان جيرمان

  • ميسي يعاني بسبب البعد عن النادي الذي حقق معه نجاحات كبيرة
  • النجم البرازيلي يتواصل مع ميسي بشأن عودته إلى برشلونة

منذ انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة الإسباني في أغسطس 2021، والجدل لا يتوقف حول مستقبله مع الفريق الفرنسي وتزايدت التساؤلات والتكهنات حول تألقه في الدوري الفرنسي كما فعل في الإسباني.

وبين الحين والآخر تتردد أنباء عن عدم ارتياح النجم الأرجنتيني في باريس سان جيرمان، وهو ما يتضح بالنظر إلى أرقامه مع الفريق حيث لم يسجل سوى 6 أهداف فقط من أصل 14 مباراة وهو رقم هزيل جداً بالنظر إلى حجم وقيمة ميسي.

من جانبه تحدث النجم البرازيلي داني ألفيس عن زميله السابق في برشلونة الإسباني، قائلاً: “ميسي لا يقضي أوقاتا جيدة” مع باريس سان جرمان الفرنسي الذي انتقل إليه مطلع الموسم الجاري.

بعد 7 أشهر .. هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

النجم الأرجنتيتي في مباراة باريس سان جيرمان مع بوردو (رويترز)

وقال ألفيس الذي لعب مع ليونيل 349 مباراة خلال تواجدهما في برشلونة، إن “صديقه القديم” لا يستمتع بوقته مع سان جرمان. مشيرا إلى أن “البرغوث” لا يعتبر نفسه وضع مريح، إذ “يشعر بالبعد عن النادي الذي حقق معه نجاحات تاريخية”.

وفي حديث لشبكة “إي إس بي إن” الرياضية، أوضح ألفيس أن “بمقدوره أن يقدم أداء مذهلا عندما يكون مستمتعا بوقته، لكن هذا لا يحدث معه في الوقت الراهن.

بعد 7 أشهر .. هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

كرة مشتركة بين ميسي لاعب باريس سان جيرمان ومودريتش لاعب ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا (أ ف ب)

ليو ليس في مكانه المناسب في سان جرمان بعد أن كان بأفضل موقع لممارسة ما يحب

وأوضح ألفيس الذي غادر برشلونة في عام 2016، ليعود لاحقا إلى “البلوغرانا” أواخر السنة الماضية، أنه أجرى اتصالات مع النجم الأرجنتيني بشأن احتمال عودته للدوري الإسباني.

وأضاف: “أنه كان يسألني: أين ستكون أفضل حالا من اللعب لصالح برشلونة؟ لا يوجد مكان أفضل منه.

بعد 7 أشهر .. هل يعود ميسي إلى برشلونة؟

ميسي بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في 6 مايو 2018( غيتي)

واستطرد: “تحققت من ذلك بنفسي، أرسلت له ذات الجملة التي قالها لي عندما علمت برحيله إلى سان جرمان”، الذي لعب له ألفيس لمدة موسم.

وتابع النجم البرازيلي: “آمل أن يعود نجم برشلونة السابق ، سنستمتع باللعب معا، كل من يغادر هذا النادي يندم على ذلك. إنه أفضل مكان في العالم”.