Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مستقبل محمد صلاح.. هل اقتربت علاقة النجم المصري مع ليفربول من نهايتها؟

12/03/2022 . 18:15

تدهور المفاوضات بين صلاح وإدارة الريدز من أجل تمديد عقده

Featured Image

محمد صلاح يحتفل بهدفه في شباك برايتون. مصدر الصورة: Getty

ليفربول (أخبار الآن)

الجدل يستمر حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

يتواصل الجدل حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنكليزي، في ظل عدم تجديد اللاعب لعقده مع الريدز حتى الآن.

وينتهي عقد صلاح مع النادي الإنكليزي في صيف عام 2023، بينما لم تتوصل إدارة الريدز إلى صيغة تجديد ترضي اللاعب ووكيل أعماله حتى الآن.

وأثار الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما أكد أن صلاح ليس لديه أي نية لقبول العرض الحالي المقدم من جانب إدارة ليفربول لتجديد العقد.

وأوضح رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن صلاح يرغب في البقاء في قلعة آنفيلد، ولكنه ينتظر خطوة أخرى من إدارة النادي وتقديم عرض جديد وفقًا لشروطه المالية.

وكان صلاح قد أكد في وقت سابق على رغبته في الاستمرار في صفوف الريدز، حيث قال في حوار أجراه مع مجلةجي كيوخلال شهر يناير الماضي: ”أنا هنا في ليفربول للسنة الخامسة، لذا أعرف النادي جيدًا، وأحب الجمهور وهم يحبونني، لكن مسألة التجديد تتعلق بالإدارة، لقد تم إخبارهم بموقفي من العقد الجديد، والأمر في أيديهم الآن“.

مستقبل محمد صلاح.. هل اقتربت علاقة النجم المصري مع ليفربول من نهايتها؟
النجم المصري أثناء مواجهة إنتر في دوري الأبطال. مصدر الصورة: Getty

وأضاف النجم المصري: ”أريد البقاء في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، إنه بأيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريده بالضبط، أنا لا أطلب أشياء جنونية“.

ومن جانبه، أوضح المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، أن إدارة النادي فعلت ما بوسعها لتجديد عقد صلاح، مشيرًا إلى أن القرار الآن في يد النجم المصري.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها قبل مباراة ليفربول وبرايتون في البريميرليغ: ”ليس بإمكاننا فعل المزيد في المفاوضات، ولكني لا أعتقد أن هذه هي المشكلة، إنه قرار صلاح في النهاية. أعتقد أن النادي قام بدوره على أكمل وجه، وليس هناك ما يمكن قوله حول هذه المسألة“.

 وأضاف: ”الأمور بخير.. من وجهة نظري، كل شيء يسير على النحو الذي يجب أن يسير عليه في هذا التوقيت. لم يحدث أي شيء جديد، لذا صلاح لم يوقّع بعد ولكنه لم يرفض أو ما إلى ذلك، لذلك علينا الانتظار فقط؛ لا داعي لتعجل الأمور“.

مستقبل محمد صلاح.. هل اقتربت علاقة النجم المصري مع ليفربول من نهايتها؟
المدرب الألماني يورغن كلوب. مصدر الصورة: AFP

ولكن يبدو أن كلمات كلوب لم تعجب رامي عباس، وكيل محمد صلاح، حيث عاد عباس لإثارة الجدل المعتادة من جانبه على موقع تويتر.

وعقب تصريحات كلوب، نشر عباس تغريدة عبر حسابه على تويتر تتضمن عددًا من الوجوه التعبيرية الضاحكة، وهو ما ربطه المتابعون بتصريحات المدرب الألماني.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق أن سبب عدم تجديد عقد صلاح مع ليفربول حتى الآن يرجع إلى عدم موافقة إدارة الريدز على مطالب النجم المصري المالية، حيث ترغب الإدارة في الحفاظ على سقف الرواتب السنوية للاعبي الفريق.

وترى إدارة الريدز، وفقًا للتقارير، أن الراتب الشهري الذي يطلبه صلاح لا يتوافق مع ميزانية النادي الحالية، وهو ما يعرقل سير المفاوضات بين الطرفين.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.