قائد بيراميدز عبدالله السعيد يعتزل اللعب الدولي بشكل نهائي

  • السعيد يقدم الشكر للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين
  • عبدالله السعيد لعب مع المنتخب الأول 55 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 11 هدف

أعلن قائد فريق بيراميدز ولاعب منتخب مصر، النجم عبدالله السعيد، اعتزال اللعب الدولي بصفة نهائية، مع استمراره كلاعب في صفوف فريقه بيراميدز.

وشارك عبد الله السعيد مؤخرا مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، وقاد وزملاؤه المنتخب إلى المبارة النهائية أمام السنغال والتي انتهت لصالح السنغال بركلات الترجيح.

ونشر عبدالله السعيد ، بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قال فيه: “في البداية كنت أتمنى أن نعود بالكأس، لكي نسعد الجماهير بعد المشوار الطويل في البطولة، لكن قدر الله وما شاء فعل”.

السعيد: الحمد لله تشرفت بارتداء قميص منتخب مصر وتمثيل بلادي لسنوات طويلة في كل المراحل السنية

 

وأضاف: “الحمد لله تشرفت بارتداء قميص منتخب مصر وتمثيل بلادي لسنوات طويلة في كل المراحل السنية، “ناشئين وشباب وصولا للمنتخب

الأول” .. “أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، الذين تشرفت بالعمل معهم”.

 

 

وتابع السعيد : “اليوم أعلن اعتزالي اللعب الدولي مع منتخب مصر، بعد كل هذه السنوات، قرار كنت أجهز له قبل البطولة، وكنت أتمنى أن نكون أبطالها عشان تكون أفضل ختام لمشوارى الدولى لكن الحمدلله على كل حال”.

وختم: “في النهاية كل التوفيق لإخوتي اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة المهمة المقبلة، من أجل التأهل لكأس العالم”.

عبدالله السعيد لعب مع المنتخب الأول 55 مباراة  سجل خلالها 6 أهداف وصنع 11 هدفا

عبدالله السعيد لعب مع المنتخب الأول 55 مباراة ، سجل خلالها ستة أهداف، وصنع 11 هدفا، وشارك مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018، ونال المركز الثاني مع منتخب الفراعنة في كأس إفريقيا مرتين (2017 و2022

وكان اللاعب قد شارك في أول ثلاث مباريات مع منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا قبل ان يجلس على مقاعد البدلاء ويبتعد تماما عن التشكيل الأساس، بسبب اعتراضه على قيام المدير الفني كارلوس كيروش بتبديله في مباراة

السودان، كما أن اللاعب علم من الجهاز الفني أنه لن يكون ضمن قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتي السنغال في مارس المقبل، ضمن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.