Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

جيرو يسجل ثنائية ويقود ميلان للفوز على إنتر في ديربي الغضب

05/02/2022 . 23:51

أوليفييه جيرو يقود ميلان لتحقيق فوز ثمين على غريمه إنتر

Featured Image

جيرو يحتفل أمام إنتر. المصدر: Getty

ميلانو (أ ف ب)

ثنائية جيرو تقود ميلان للفوز وتشعل الدوري الإيطالي

قلب المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو الطاولة على إنتر حامل اللقب والمتصدر، وأعاد الأمل لميلان باللقب الأول منذ عام 2011، وذلك بتسجيله هدفي الفوز في موقعة ديربي ميلانو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وصدم المهاجم البالغ من العمر 35 عامًا إنتر في الربع الساعة الأخير بهدفين في غضون أقل من ٤ دقائق، محولاً تخلف فريقه منذ الشوط الأول بهدف للكرواتي إيفان بيريسيتش، ليلحق بحامل اللقب ومدربه سيموني إنزاغي الهزيمة الثانية فقط هذا الموسم، بعد الأولى في 16 أكتوبر أمام لاتسيو.

ولم يكن الفوز على إنتر لصالح ميلان فقط نتيجة تقليصه الفارق الذي يفصله عن جاره إلى نقطة فقط لكن مع خوضه مباراة أكثر من النيراتزوري، بل أعاد فريق المدرب ستيفانو بيولي الأمل لكل من نابولي وأتالانتا وحتى يوفنتوس بالمنافسة على اللقب.

جيرو يسجل ثنائية ويقود ميلان للفوز على إنتر في ديربي الغضب
احتفال لاعبي ميلان بالفوز الثمين. المصدر: AFP

وستكون الفرصة قائمة أمام نابولي لتقليص الفارق إلى نقطة أيضًا في حال فوزه على مضيفه فينيزيا الأحد، فيما سيقترب أتالانتا ويوفنتوس بفارق 7 و8 نقاط تواليًا في حال فوزهما على كالياري وفيرونا الأحد أيضًا.

وتأتي الهزيمة الثانية لإنتر هذا الموسم في مستهل أسبوعين شاقين، إذ يستقبل روما في الدور ربع النهائي من الكأس المحلية الثلاثاء، قبل أن يحل على نابولي في المرحلة المقبلة، في آخر تحضير لاستقبال ليفربول الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في 16 الشهر الحالي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.