برشلونة يتعاقد مع أداما تراوري على سبيل الإعارة

أعلن نادي برشلونة تعاقده مع الجناح الإسباني أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون الإنكليزي، علي سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أنه توصل لاتفاق مع وولفرهامبتون على ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح النادي في بيانه أن العقد تضمن بندًا لشراء اللاعب بشكل نهائي بعد نهاية فترة الإعارة المتفق عليها. وأضاف برشلونة أن اللاعب سيتم تقديمه بشكل رسمي يوم الثاني من شهر فبراير المقبل خلف أبواب مغلقة.

ويعد أداما تراوري ثالث صفقات النادي الكتالوني في موسم الانتقالات الشتوية، حيث بدأت إدارة الفريق مرحلة بناء جديدة مع استقدام تشافي هيرنانديز، أسطورة النادي السابق، ليتولى منصب المدير الفني للبلوغرانا.

وكان النادي الكتالوني قد سبق وتعاقد مع الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس، ليعود لصفوفه بعد سنوات من رحيله عن قلعة كامب نو.

كما تعاقد النادي مع الجناح الإسباني فيران توريس، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، قبل أن ينجح في إتمام صفقة أداما تراوري مساء اليوم.

ويطمح برشلونة لبداية مرحلة جديدة واستعادة بريقه المفقود بعد كارثة الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، كما أن الفريق يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الليغا برصيد 35 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر.