Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تصريحات صلاح الغاضبة تثير جدلاً واسعاً بين الجماهير المصرية

26/01/2022 . 15:59

محمد صلاح يطالب الجماهير المصرية بالوقوف خلف المنتخب الوطني

Featured Image

محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة. المصدر: AFP

ياوندي (أخبار الآن)

تصريحات صلاح تشعل غضب بعض الجماهير في مصر

أثار النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول الإنكليزي، جدلًا واسعًا بين الجماهير المصرية بعد تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وأدلى صلاح بتصريحات وصفها البعض بـالغاضبة، إذ ألقى باللوم على بعض الجماهير المصرية التي صارت تشجع الأندية واللاعبين بدلًا من الوقوف خلف المنتخب الوطني في الأوقات الصعبة.

وقال نجم ليفربول في تصريحاته: ”كأس الأمم الأفريقية منافسة صعبة للغاية، ومنذ البداية رأيت أنه حتى أفضل الفرق تكافح من أجل الفوز“.

وأضاف: ”لقد خسرتها في الغابون عام 2017 أمام الكاميرون في النهائي، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو اللقب الذي أريد الفوز به أكثر من أي شئ. أعمل على الفوز بها وهذا هو الأمر ذاته بالنسبة لجميع اللاعبين المصريين هنا“.

وواصل: ”قبل التفكير في الانتقام من الكاميرون علينا تحقيق الفوز أمام العديد من المنتخبات العملاقة“. 

أما بخصوص الجماهير، فقال صلاح: ”نحن نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي في الاتجاه الخاطئ. يجب أن نكون خلف المنتخب الوطني إذا كنا نحب مصر حقًا، إذا كنت تحب منتخب بلادك فيجب أن تقف خلفه“.

وأضاف صلاح: ”لا تشجعون ناديًا أو لاعبًا بعينه في المنتخب، نحن منتخب مصر ويجب أن يشعر اللاعبون بالتفاف الجمهور حولهم حتى يستطيع الفريق تحقيق الفوز“.

وأردف نجم الريدز: ”تشجيع الجمهور للاعبين بأعينهم يجعلهم يشعرون أنهم أهم من المنتخب، والحقيقة أنه لا يوجد لاعب أهم من المنتخب، حتى أنا أو أي لاعب آخر“.

تصريحات صلاح الغاضبة تثير جدلاً واسعاً بين الجماهير المصرية
محمد صلاح في تدريبات الفراعنة. المصدر: AFP

وتباينت ردود أفعال الجماهير المصرية حول تصريحات صلاح، حيث وصفها البعض بأنها جاءت في التوقيت الخاطئ، خاصة وأن المنتخب المصري يستعد لخوض موقعة مفصلية ستحدد مصيره في البطولة الإفريقية.

بينما دافع آخرون عن صلاح، مشددين أن ظاهرة تشجيع بعض اللاعبين بعينهم أصبحت هي السائدة بين الجماهير وحتى في الاستديوهات التحليلية في وسائل الإعلام.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.