سيرجيو أغويرو يودّع ملاعب كرة القدم بالدموع

أعلن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم برشلونة الإسباني، اعتزال كرة القدم بشكل رسمي، بسبب مشاكل تتعلق بضربات القلب وتمنعه من ممارسة اللعبة.

وأعلن المهاجم الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا قرار اعتزاله، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي تم عقده بملعب كامب نو، في حضور خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، وجميع أعضاء الفريق.

وانهمر أغويرو في نوبة بكاء أمام الكاميرات، وقال في كلمته بالمؤتمر الصحفي: ”أنا هنا في هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن ممارسة كرة القدم، إنها لحظة صعبة للغاية، لكني ما زلت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته، ذلك من أجل صحتي“.

وواصل النجم الأرجنتيني: ”أنتم تعرفون لماذا اتخذت هذا القرار، لقد كنت أعاني من مشكلة صحية منذ شهر تقريبًا، لكني كنت بين أيادٍ أمينة من الأطباء، واختاروا أفضل قرار بالنسبة لي، وهو التوقف عن اللعب“.

وتابع أغويرو: ”لقد اتخذت القرار منذ 10 أيام، لكني أردت أن أخبركم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأمل، ولكن لم يكن هناك الكثير“.

وواصل مهاجم مانشستر سيتي السابق: ”شكرًا لأولئك الذين ساعدوني على التطور خلال مسيرتي، أغادر الملاعب الآن ورأسي مرفوعًا، أعلن اعتزالي وأنا سعيد، لا أعرف ما الذي سينتظرني في المستقبل.. لكن أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون الأفضل لي“.

في لحظة مؤلمة.. سيرجيو أغويرو يعلن اعتزال كرة القدم باكياً

النجم الأرجنتيني انخرط في نوبة بكاء أثناء المؤتمر الصحفي. المصدر: رويترز

وختم أغويرو كلمته قائلًا: ”شكرًا للصحفيين الذين جاءوا إلى هنا، لأولئك الذين عاملوني بشكل جيد والذين لم يعاملوني كثيرًا، الحقيقة هي أنني احتفظ بذكريات لطيفة للغاية.. شكرًا لكم جميعًا“.

وكان أغويرو قد انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع النادي الإنكليزي.