حكيم زياش على رادار برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني عن اهتمام نادي برشلونة بالنجم الدولي المغربي حكيم زياش، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق الكتالوني تدرس التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفةآسالإسبانية، فإن المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، بدأ في العمل على مخطط ترميم تشكيلة الفريق الكتالوني.

ونجح تشافي في التعاقد مع الظهير البرازيلي المخضرم داني الفيش كأول صفقة بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق، في حين يضع المدرب الإسباني الشاب نصب عينيه التعاقد مع المهاجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي.

وأوضحتآسفي تقريرها أن تشافي يرغب في إعادة لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا إلى قلعة كامب نو، بالإضافة لاهتمامه بثلاثة لاعبين في تشكيلة تشيلسي الإنكليزي.

حكيم زياش ضمن قائمة اهتمامات تشافي

وأضافت أن النجم الدولي المغربي حكيم زياش يأتي من بين اللاعبين الذين يفكر تشافي في الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، للاستفادة من قدراته وتعزيز القدرات الهجومية في تشكيلة البلوغرانا.

بقرار من تشافي.. برشلونة يدرس التعاقد مع حكيم زياش

النجم المغربي أثناء مواجهة ساوثهامبتون. المصدر: Getty

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن زياش لا يعد اللاعب الوحيد في تشيلسي الذي يحظى باهتمام تشافي، إذ يرغب المدرب الإسباني في التعاقد مع الثنائي كريستيان بوليسيتش وكالوم هودسون أودوي.

وقالتآسأن برشلونة أمام فرصة كبيرة للتعاقد مع ثلاثي البلوز خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه اللاعبين الثلاث لا يحصلون على فرص منتظمة للمشاركة في تشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل منذ بداية الموسم الجاري.

ويبحث النادي الكتالوني عن خيارات هجومية بأقل تكلفة ممكنة في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها، خاصة بعد إصابة مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو المنضم حديثًا للفريق، والذي سيعود للمشاركة في المباريات بعد 3 أشهر على أقل تقدير.